الأمير علي يفتتح مبنى يحمل إسمه في أكاديمية فرسان الأردن لكرة القدم

2016 10 25
2016 10 25

whatsapp-image-2016-10-24-at-6-57-40-pmصراحة نيوز – افتتح سمو الأمير علي بن الحسين مبنى “الأمير علي بن الحسين” في أكاديمية فرسان الأردن لكرة القدم، والذي تم تصميمه بطريقة مبتكرة على شكل كرة القدم، ويحتوي على مرافق وأدوات تستخدم لعرض المواد النظرية و الڤيديوهات في التدريب.

وكان في استقبال سمو الأمير علي بن الحسين كل من أحمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الراعي الرسمي للأكاديمية يرافقه المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال طارق البيطار، بالإضافة للسيد كريم برغوثي، خالد الكردي، حسن أبو الراغب وماجد غوشة ومجموعة من أولياء الأمور.

وتابع سمو الأمير علي بعض الوحدات التدريبية لفئات عمرية ما بين 4 – 14 سنة ، و اطّلع سموّه على منهاج الأكاديمية ومجموعة من أحدث الأجهزة والأدوات الرياضية التي تستخدم لتدريب وتطوير الواعدين، كما قام بتكريم الفرق التي شاركت في بطولة السويد الدولية الأكبر في العالم، والتي تقام في السويد منذ ٤٠ سنة وكان فريق فرسان الأردن تحت ١٤ سنة، وهو الفريق العربي الوحيد الذي يصل الدور النهائي في هذا المحفل الدولي الكبير .

وقام المدير الفني عبدالله القططي بتقديم عرض لسموّه لمدة ١٥ دقيقة، هنأ فيها بدايةً سمو الأمير على جهوده التي ترجمت باستضافة كأس العالم للشابات، كما شكره على أن وجود مثل هذه الأكاديميات إنما هي نتاج طبيعي للجهود التي بذلها سمو الأمير على مدار السنوات الماضية لتطوير كرة القدم، كما تم تقديم نبذة عن الأكاديمية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأهم الإنجازات التي حققتها فرق الأكاديمية الفترة الماضية.

وأبدى سمو الأمير علي بن الحسين إعجابه بمنهجية عمل الأكاديمية الفنية والإدارية ومرافقها المميزة وشكر الجميع على الجهود التي تبذلها الأكاديمية لإعداد أجيال رياضية واعية تخدم وطنها و تساهم ببناء المجتمع .