الأوقاف تستثني محافظة الطفيلة من تعين الأئمة

2015 11 02
2015 11 02

fmصراحة نيوز – تبدأ وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اعتبارا من بعد غد الثلاثاء اجراء المقابلات الشخصية لعدد من المرشحين لوظيفة امام مسجد ضمن وظائف الفئة الاولى بحسب اعلان نشر اليوم في الصحف المحلية .

وشملت الدعوة مرشحين للتعين من جميع محافظات المملكة باستثناء محافظة الطفيلة ولم توضح الوزارة دوافع استثناء محافظة الطفيلة فيما اذا كانت مساجدها مغطاة بالأئمة أم انه لم يتقدم منها أحد .

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الوزارة في رفد المساجد بالأئمة من حملة المؤهلات الشرعية، مصحبين معهم الهوية الشخصية لإثبات مكان الاقامة وكل من يتخلف عن المقابلة في الموعد المحدد لن يتم مقابلته ويفقد حقه بالتعيين. وسيكون موعد المقابلات في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبد الله بن الحسين لمحافظة اربد ولواء الكورة ولواء الرمثا ابتداء من بعد غد الثلاثاء الثالث من تشرين الثاني، ومحافظة العاصمة يوم الاربعاء المقبل الرابع من تشرين الثاني، ومحافظة الزرقاء ومادبا وجرش يوم الخميس الخامس من تشرين الثاني، ومحافظة المفرق ولواء البادية الشمالية، ولواء الرصيفة يوم الاحد المقبل الثامن من تشرين الثاني، ومحافظة الكرك ومعان وعجلون يوم الاثنين المقبل التاسع من تشرين الثاني، ومحافظة البلقاء يوم الثلاثاء العاشر من تشرين الثاني.

الجدير بالذكر ان نحو 160 مسجدا في محافظة الطفيلة من اصل 186 منتشرة في مختلف مناطق المحافظة تعاني من نقص الأئمة وفق تصريحات نقلتها وسائلا الاعم عن مدير أوقاف المحافظ في شهر حزيران الماضي .