الإماراتية حصه تحتفل بالغيم في مهرجان صلالة السياحي

2015 08 12
2015 08 12

hessh (1)صراحة نيوز – إحتفلت الفنانة الإماراتية حصه، بقدوم مهرجان صلالة السياحي هذا العام 2015، من خلال أغنية خاصة أعدتها وسجلتها خصيصاً لصالح التلفزيون العماني الذي قام بعملية مونتاج للأغنية “فيديو كليب” من أرشيف المناظر الطبيعية التي تمتاز بها مدينة صلالة في محافظة ظفار بسلطنة عمان، حملت عنوان “إحتفال الغيم”، وتعاونت في كلماتها مع الشاعر العماني القدير طارش قطن، الذي تغنى له الكثير من الفنانين العمالقه مثل فنان العرب محمد عبده، والفنان عبادي الجوهر، وكذلك الفنان عبدالمجيد عبدالله في أغنية خاتم سليمان.

وقد حملت الأغنية “إحتفال الغيم” توقيع الملحن مستهيل الكلاني، وتوزيع موسيقي من قبل المايسترو فادي الصايغ، وسجلتها في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال ستودوهات تقاسيم ومع مهندس الصوت هشام النفري، وبمتابعة كاملة وعامة على جميع مراحل تسجيل وتنفيذ العمل للمنتج والملحن الإماراتي “خطاف” مدير أعمال الفنانة الإماراتية حصه.

وقد بدأت الاذاعات في سلطنة عمان والقنوات الفضائية التلفزيونية العمانيه، بعرض أغنية “أحتفل بالغيم” مع بداية مهرجان صلالة السياحي الذي بدأت فعالياته الأسبوع الماضي من نشاطات ترفيهية وسياحية مختلفة.

هذا وكانت قد شاركت حصه العام الماضي في حفل غنائي ضمن فعاليات الحفلات الغنائية عام 2014، وسجلت أول مشاركة جماهرية لها على مسرح المروج وأول مشاركة في المهرجان الغنائي الأشهر بين مهرجانات المنطقة الغنائية، والأهم بين الجمهور العماني.

ومن ناحية أخرى، شاركت حصه خلال الفترة الماضية بمجموعة من النشاطات الإجتماعية والفنية على مستوى دولة الإمارات وعدد من دول الخليج كالكويت والتي سجلت لها مجموعة من الأغنيات بنظام الجلسة الغنائية، والتي عرضت مؤخراً عبر تلفزيون الكويت الفضائي، حيث قدمت مجموعة من أغنياتها الخاصة الى جانب عدد من الأغنيات التراثية الخليجية.

هذا وتعمل حصه حالياً على تسجيل وتنفيذ مجموعة من الأغنيات العاطفية، لإختيار إحداها وطرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة، كأغنية منفردة جديدة، بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة التي طرحتها ولاقت نجاحات بين الجمهور.

202-730x400 l53 20150722_140225_7254