الاء الشعيبي واحمد العملة يترشحان عن اولى عمان

2016 08 10
2016 08 10

alaaصراحة نيوز — شهدت الخارطة الانتخابية في الدائرة الاولى في العاصمة عمان تطورا جديدا قد يؤثر على مجمل الحراك الانتخابي المتوقع في هذه الدائرة التي تعرف بكونها واحدة من اكبر الدوائر من حيث عدد الناخبين بالاضافة الى كونها تقع جغرافيا في وسط العاصمة مما يجعلها حجر الرحى في التأثير على مجريات العملية الانتخابية في العاصمة بشكل عام.

فقد تمكن الناشط السياسي والاجتماعي احمد العملة من تشكيل قائمة متكاملة لخوض الانتخابات النيابية عن الدائرة الاولى في عمان مما يعد تطورا هاما خاصة وانها تضم مجموعة من الشخصيات المؤثرة وذات القاعدة الشعبية الواسعة .

وشكل انضمام السيدة الاء الشعيبي مفاجأة من العيار الثقيل لامتلاكها اكثر من ميزة تجعلها نقطة جذب للناخبين حيث تمتلك خبرة واسعة في العمل الشبابي وخدمة المجتمع مما يجعلها محل ثقة الشباب في المنطقة وفي الدائرة الاولى التي تترشح فيها .

الاء الشعيبي القادمة من ساحات العمل الشبابي تشكل عنصر استقطاب كونها سيدة تعبر عن طموحات وامال المرأة في الاردن خاصة وانها حققت نجاحات مميزة على هذا الصعيد خلال السنوات الماضية حين عملت مع الكثير من المنظمات الشبابية والنسائية في الاردن .

وبالرغم من وجود رجال المال في الدائرة الاولى الا ان ترشح الاء الشعيبي واحمد العملة ضمن قائمة متكاملة يبعد شبح سيطرة اصحاب المال على قرار الناخب في هذه الدائرة ويغير من معادلة العملية الانتخابية فيها .