“الابداع الأردني” في جامعة فيلادلفيا يحتفل بإطلاق “دوسالف”

2016 10 23
2016 10 23

"الابداع الأردني" في جامعة فيلادلفيا يحتفل بإطلاق "دوسالف"تحت رعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم أقام مركز الابداع في الجامعة حفل اطلاق مشروع دوسالف وهو مشروع يختص بتقنيات إطارات السيارات .

وقد رحب رئيس الجامعة بالحضور وقدم إيجازا ً عن دور الجامعة في دعم المشاريع الريادية وإعداد الكوادر المؤهلة والمدربة والقادرة على الابتكار والابداع ودور مركز الابداع الأردني في احتضان المشاريع الريادية من اجل تطويرها وتسويقها ً تجاريا ً.

كما تحدث فريق عمل مشروع دوسالف عن المشروع المحتضن وهو عبارة عن رافعات هيدروليكية تضاف الى المركبة ويتم التحكم بها من خلال الهاتف الذكي, ثم قام فريق العمل بعرض تطبيقي للمشروع على سيارة معدة لهذا الغرض وقد نال العرض استحسان وأعجاب الحضور. وفي نهاية العرض شكر فريق العمل الجامعة على الدعم المادي والفني المقدم خلال فترة الاحتضان , كما أعلن مدير مؤسسة تنمية أصوات فلسطين السيد ابراهيم مبارك عن استعداده لمتابعة تسويق المشروع تجاريا ً. وفي نهاية الحفل تم تبادل الدروع التذكارية بين الجامعة والملحقية الثقافية في سفارة دولة فلسطين ومؤسسة أصوات تنمية فلسطين كما تم تكريم فريق العمل.

و حضر اللقاء مستشار رئيس الجامعة والملحق الثقافي في سفارة دولة فلسطين وأعضاء مجلس مركز الابداع الأردني في الجامعة .