الاتحاد النسائي ينظم حفلا لعضوات المجالس البلدية وامانة عمان

2013 10 27
2013 10 27

17صراحة نيوز – نظم الاتحاد النسائي الأردني ووزارة الشؤون البلدية اليوم الاحد حفلا في مركز الحسين الثقافي لأعضاء المجالس البلدية من النساء اللواتي فزن بانتخابات المجالس البلدية ومجلس أمانة عمان .

وبين الوزير المهندس وليد المصري أهمية مشاركة المرأة في المجالس البلدية لتكون عنصرا فعالا في تنمية المجتمعات ورفعتها، داعيا السيدات إلى ضرورة التعاون مع زملائهن من الرجال من أجل خدمة مناطقهن وتنميتها.

وقال نائب أمين عمان المحامي يوسف الشواربة أن المرأة استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في مختلف المجالات لا سيّما خدمة المجتمع واليوم ها هي تقوم بدور مهم وفعال في العمل البلدي، وحصلت على ثقة أبناء مجتمعها حتى تمكن بعضهن من الوصول إلى عضوية المجالس من خلال التنافس أيضاً.

من جهتها قدمت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني نهى المعايطة الشكر لوزارة البلديات وأمانة عمان على دعمهما المتواصل للمرأة في شتى المجالات مشيرة إلى أهمية الدور الكبير الذي تلعبه في بناء الوطن والنهوض بمؤسساته.

وأعربت العضوات الفائزات عن شكرهن على هذه اللفتة الكريمة التي سيكون لها أثر كبير لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين وتطوير واقع المناطق التي يمثلنها في جميع المجالات الخدمية والثقافية والاجتماعية.

وفي ختام الحفل وزع المهندس المصري والشواربة الدروع التقديرية على عضوات المجالس البلدية من النساء واللواتي يمثلن عددا من بلديات المملكة ومجلس أمانة عمان، فيما قدم الاتحاد النسائي درعين تكريميين للمصري وللشواربة .