الاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للضمان الاجتماعي

2013 10 30
2013 10 30

230عمان – صراحة نيوز – احتفلت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم بعيدها الخامس والثلاثين بحضور وزير العمل ووزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين ومدير عام المؤسسة ناديا الروابدة، ورئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ، وعدد من رؤساء مجلس إدارة المؤسسة ومديريها العامين السابقين.

وأشار الدكتور القطامين الى أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة في توفير الحماية الاجتماعية لفئات المجتمع كافة، والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، الذي يعكس نبل الرسالة التي تحملها، مثمناً الإنجازات التي حققها موظفو الضمان وجهودهم في سبيل الارتقاء بدور المؤسسة ومهمتها الإنسانية.

وثمنت الروابدة جهود جميع الموظفين وعطائهم المميز لإنجاح توجهات المؤسسة، وترجمة انتمائهم ترجمة حقيقية من خلال الحرص على رعاية مصالح المشتركين بالضمان وصون حقوقهم.

وبينت أن جهودهم تكللت بفوز المؤسسة ببرونزية جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وجائزة الخدمة الحكومية المتميزة للإدارة العامة، وإدارتي التقاعد، وشمال عمان، مُتطلّعة إلى مواصلة ومضاعفة الجهود، والسير وفق خطة المؤسسة الإستراتيجية التي انتهجتها كطريق عمل يضمن لها التميز والريادة.

وقالت الروابدة أن المؤسسة شهدت وما تزال تطورات وإنجازات ساهمت في تعزيز سبل الحماية الاجتماعية، ابتداءً من إنجاز مشروع توسعة الشمول، وتطبيق تأميني الأمومة والتعطّل عن العمل لتعزيز مجالات الحماية الاجتماعية، حتى إقرار قانون الضمان الذي سيكون قريباً.

وفي نهاية الحفل كرّم القطامين والروابدة عدداً من موظفي المؤسسة ممن أكملوا عشر سنوات وخمساً وعشرين سنة، كما قدم رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق الحرة الأردنية ماجد الحباشنة درعاً لوزير العمل ورئيس صندوق الاستثمار ومدير عام المؤسسة، تقديرياً لجهودهم المعطاءة في خدمة المؤسسة.