الاردنيون: كلنا معاذ وخليك نسر

2014 12 24
2014 12 24

de41111صراحة نيوز – تفاعل الاردنيون مع حادثة اخذ تنظيم داعش الارهابي الطيار الاردني معاذ الكساسبة كرهينة والذي اسقطت الطائرة التي كان يقودها اثناء عملية عسكرية بالاستنكار  محذرين التنظيم ومن يدعمه مسؤولية سلامته والمحافظة على حياته .

وعبروا عن مواقفهم على مواقع التواصل الاجتماعي بان كل الاردنيين هم معاذ الكساسبة احد نسور الوطن الذين نذروا انفسهم من اجل الدفاع عن ثرى الوطن وأمن مواطنيه مؤكدين ثقتهم بقواتنا المسلحة الاردنية الجيش العربي باستمرار قيامهم بواجباتهم المقدسة في حماية الوطن ومحاربة التطرف اينما كان

صراحة نيوز تنشر هنا ما تم رصده من تعليقات .

حسن حامد : نسأل الله ان يحفظ جيشنا وأخواننا من جيش وسلاح جو وأمن عام من شرور الشياطين الاردن عمليا في حالة حرب مفتوحه ضد الارهاب وداعش تحديدا..وهناك دائما اثمان لمثل هيك عمليات..طيارنا الحربي المقاتل البطل الملازم اول معاذ الكساسبة  ومهاماته الجوية ما هي الا تجسيد حقيقي لبطولات قواتنا المسلحة وجيشنا  العربي في الذود عن حمى الوطن ..صدع لاجل الوطن وطار فوق هام السحاب وهو  يعلم انه يفتدي روحه من اجلنا واجل امن واستقرار الوطن من عبث  العابثين…هنيئا لنا بك وهنيئا للوطن باقدامك وشجاعتك..كنت وما زلت صفحة  خالدة من صفحات هذا الوطن الاشم لا تستكين يا معاذ ولا تحزن فالمجد وسفر الخلود لا يكتبه الا الشجعان امثالك! حلقت في سماء الوطن وانتزعت قلوبنا  وانت النسر الاشم ..لم نعرفك لكننا عرفنا اجدادك واهلك اهل الشومات  والبطولات..لا تركع يا معاذ فوقت الصلاة لم يحن بعد!! كلنا معاذ الكساسبة  وكلنا الجيش

محمد الداوية – العقبة : شجاع …ومقدام……وجسور….وتعشق المغامره.هكذا يتحدث عنك زملاؤك..رفاق السلاح. في حفظ الله ورعايته ايها النسر معاذ.كلنا معاذ. ندعوا الله ان يفك اسرك في القريب العاجل ام احمد : كل اعضاء التنظيم الارهابي داعش ما بيسو ظفر في رجل البطل معاذ حسبنا الله فيهم اللهم رد كيدهم الى نحرهم وانا متأكدة ان عميد البيت الاردني ابو حسين ما رح يهدا ولا ينام الا بعد ما يرجع ابن الاردن معاذ وخليك نسر يا الاردن المهندس محمود القيسي : اشهد انك بطل فانت تقاتل من يتربص بالوطن الغالي الاردن العزيز فلا تعتب ولو نضرت فوقك لرايتنا نحلق بالسماءمعك فقلوبنا وعيوننا تراك وترى هامتك وشموخك فيكفي ان راسك مرفوع فانت اقسمت ان تهاجم الخطر قبل ان نراةيقترب لانك تراةمن خلال طائرتك من اعلى الحدود تحية لك و ام ولدتك وتحية لقائد الاردن بجيشها وشعبها جلالة الملك عبد اللة ابا الحسين خلود العبادي : يا رافع الهامة اردني ساس الشهامة ارفع راسك وافتخر اردنا عالي مقامه معاذ يا خوي يا بطل ما على البطولة ملامة يا عسى الله يحفظك ويحفظ الاردن  ويردك بالسلامة  ودمت ودام الاردن للطيب و الشجاعة رمز وعلامة طارق الحماد : كلنا الاردن كلنا فداء للوطن  معاذ الكساسبة انت بطل ونسر وشرفت كل الاردن والاردنيين  ادعو الله العلي القدير ذو العرش المجيد ان يحفضك بحفضه ويعيدك الى اهلك وعائلتك وللأردن بخير سالما من كل شر واقول لأخية افتخر بمعاذ فهو بطل وشرف كل مسلم وكل عربي وكل اردني علي الهنداوي : نسور يا سلاح الجو . نسور يا الاردنيه … لو اني بسلاحكم لو . لو اني راكب حربيه … ونحلق فوق الصحاري فوق السحب والبحاري … وبالشدايد نسبق الضو .. نشامى يا الاردنيه ‫#‏الاردن‬ ‫#‏البطل_معاذ_الكساسبة

فراس مجالي : كانت وستبقى حربنا في محيط مليء بالعداء الظاهر والخفي..الداعشي ومن والاه ليسو اقل شرا من الصهيوني، #الاردن_أولا_و_أولا_و_أولا #خليك_نسر

سليم نقل : #معاذ_الكساسبة، الأردن عمره آلاف السنين ولم يتوقف عن إنجاب الأبطال الرجال على مر العصور.أنت بطلنا كلنا #خليك_نسر يا نشمي يا ابن الجيش العربي.

ابراهيم القضاة: نعم يا معاذ انت نسر شامخ ، انت ابن الاردن ، كلنا معاذ،انت ابن الجيش العربي المصطفوي #خليك_نسر.

زيد الصرايرة : نسر من نسور سلاح الجو الملكي #خليك_نسر.

حسام العموش : كلنا_معاذ #سلاح_الجو_الاردني #خليك_نسر

د. اعوض الطراونة : البطل الطيار الأردني معاذ الكساسبه قلوبنا معك، ونضرع للمولی ان تعود سالما لذويك وأسرتك ووطنك الحبيب ، والعار لكل إرهابي مرتزق يحارب بإسم الدين ، كما هو ما بسمی تنظيم داعش الإرهابي ..الطيار البطل هو اخ وابن لكل أردني شريف ، كما كافه جنودنا ونسورنا البواسل، عاش ابطالنا الأشاوس نشامی الجيش العربي الاردني.

علاء الفزاع: معاذ الكساسبة ابن الأردن في أيدي القطعان الإرهابية. حماه الله ورده إلى أهله وزوجته ووالدته، وصبرهم الله على ما هم فيه. قلوبنا معه ومع عائلته.

إيهاب سلامة : الاسير الاردني الطيار معاذ الكساسبة .. فك الله اسرك يا ابن الكرك الشامخة التي تطال فخرا عنان السماء ..معاذ الكساسبة .. قلوبنا معك.

د. عبلة الوشاح : من يقول بأن التعامل مع أسر معاذ الكساسبة يجب أن يكون بعيداً عن العاطفة والتجييش؛ أريد أن أرد عليه: بأن الاردنيين لن يهنأ لهم نوم ولا مأكل و لامشرب وطيارنا في الأسر؛ معاذ ابن إلنا وأخونا وصاحبنا، معاذ أردني كركي بريشي من عروق الرقبة

جهاد المحيسن: سواء كنّا مع موقف الدولة ام لا في الدخول طرف في حرب داعش الا اننا لا نتخلى أبدا عن اهلنا وجيشنا وترابنا نحن معك معاذ.

د. خلف الطاهات : “الفخر” لا “القهر” شعوري كاردني تجاه تضحيات طيارنا الحربي المقاتل معاذ الكساسبة فك الله اسره!! ارفع راسك انت عسكري!!.

د. محمد البركات : لكل رايه في حرب قد تدخلها الدولة، ولكن ان دخلت الدولة في حرب … خائن كل من يقف ضدها.

بكر السعايدة : اسقاط طائره اردنية فوق مدينة الرقة السوريه .. اسر قائدها من الطيار معاذ الكساسبه من قبل تنظيم داعش..اساله الله له الفرج.

د. نزار ديات : في ليله ميلاد المسيح ، فاني ادعوا جميع الطوائف المسيحيه الى الصلاه لسلامه وعوده الطيار البطل معاذ الكساسبة الذي وقع أسيرا في يد القوى الظلاميه خلال أداءه لواجبه تجاه وطنه ..معاذ الكساسبة بلا شك رسم وسيرسم سواء في الجو او في الأسر صوره اصرار الاردنيين على مقاومه هذا المد الظلامي .

جعفر الطرمان : على داعش ما تستحق من الله افضل رد اردني يكون على عملية اسر البطل معاذ الكساسبة هو دك حصون داعش بالبارود الاردني لـــ يكونوا عبرة للجميع.. الله يردك لــ اهلك و وطنك سالما ويصبر اهلك ويثبتك يا نشمي.

جمال البواريد : مشاعر غضب اجتاحتني حال سماع نبأ وقوع الطيار الاردني معاذ الكساسبة بأيدي داعش ، نسأل الله ان لا يصيبه اي اذى ويعود الى ذويه واهله ووطنه سالما بإذن الله.

مهند القسوس: مارح اعايد على حدا ، وما حدا يعايد علي ، ما في عيد وبطل من ابطالنا محجوز عند داعش.. ويا “سنتكلوز” بدون معاذ الكساسبة مافي فرحة بهل عيد.

د. حسن البراري : تحية للطيار الأردني الأسير، مشاركة سلاحنا الجوي ضد داعش هامة وفرصة كبيرة للتدريب إذ لم يشترك سلاح الجو بأي معركة حقيقية منذ ما يقارب اربعة عقود. دائما هناك خسائر في كل معركة وثقتي بالجيش الاردني كاملة!

هليدا عجيلات : خبر يسم البدن والعين تدمع والقلب ينبض بصلوات في هذه الأيام المباركة.. يا رب فك أسر الضابط الأردني الطيار معاذ يوسف الكساسبة من يد الأشرار ، يا رب ترجعه سالماً وغانماً إلى أهله وبلده، يا رب انت هو خالق الأرض والسموات ولا يعجز شي أمامك..

سعد حدادين: كل شموع عيد الميلاد المجيد ستنتصب مع دعوات الأردنيين لعودة طيارنا ‫#‏معاذ_الكساسبة‬ سالماً لوطنه و أهله..كل داعش و مؤازريها لا يسوون ظفر من جند الأردن و حاملين راية نصره…كل عام و نحن معاذ .. كل عام و معاذ بألف خير..

د. خلف الطاهات : الاردن عمليا في حالة حرب مفتوحه ضد الارهاب وداعش تحديدا..وهناك دائما اثمان لمثل هيك عمليات..طيارنا الحربي المقاتل البطل النقيب معاذ الكساسبة ومهاماته الجوية ما هي الا تجسيد حقيقي لبطولات قواتنا المسلحة وجيشنا العربي في الذود عن حمى الوطن ..صدع لاجل الوطن وطار فوق هام السحاب وهو يعلم انه يفتدي روحه من اجلنا واجل امن واستقرار الوطن من عبث العابثين…هنيئا لنا بك وهنيئا للوطن باقدامك وشجاعتك..كنت وما زلت صفحة خالدة من صفحات هذا الوطن الاشم لا تستكين يا معاذ ولا تحزن فالمجد وسفر الخلود لا يكتبه الا الشجعان امثالك! حلقت في سماء الوطن وانتزعت قلوبنا وانت النسر الاشم ..لم نعرفك لكننا عرفنا اجدادك واهلك اهل الشومات والبطولات..لا تركع يا معاذ فوقت الصلاة لم يحن بعد!! كلنا معاذ الكساسبة وكلنا الجيش !!

ديما علم : بصراحة مسموم بدني ومش عارفة شو اعمل ..الله يصبره ويصبر اهله ..هذا اختبار صعب. كنت اتمنى الا نقع به..لكن اتحادنا أهم اشي بهذه الفترة ..و يا ريت نشعر مع اهله وما ننشر اي إشاعة نسمعها  كل واحد يضع نفسه مكانهم.

احمد زيادات : وانا بقلب الصفحات الاخباريه المحليه وقراءتي للخبر المؤسف عن اسر طيار اردني لدی اوكار الارهاب ( داعش ). ما فاجأني حقا هو تعاطف البعض مع دولة الضلال وشماتتهم بتدخل الاردن في التحالف ضد داعش . مبررين تعاطفهم ميولا للاسلام .دون فقه اسلامي بل هم بعيدين كل البعد عن الاسلام . ولا اعلم لاي وطن هم ينتمون ولاي دين يتبعون . وكان الطيار ليس من ملتهم وليس من بلدهم . حسبي الله ونعم الوكيل ..فك الله اسر طيارنا معاذ من ايدي اهل الضلال . وارجعه سالما لارض الوطن .

طارق جرايشة السوالقة : الله يكون معك ويفك اسرك ويرجعك لا اهلك سالم ..البطل الملازم أول معاذ الكساسبة .

محمد ابو حميد : الله يفك أسرك … ارفع راسك الشعب الأردني كله طيارين .. وراك رجال #خليك_نسر

نادين : يا جماعة الخير، بطلب منكم عدم نشر صور البطل معاذ وهو مأسور. الأردني ما بنذل يا جماعة وكرامته محفوظه..الله يعيده سالم لأهله وبلده يا رب.