الاردني الذي بدأ العام الجديد بجائزة ” نصف مليون دينار”

2015 01 02
2015 01 02

ss3صراحة نيوز – اعلن بنك الاسكان للتجارة والتمويل اسم الفائز بالجائزة الاعلى والاكبر على مستوى الاردن

وقيمتها نصف مليون دينار في السحب الذي اقيم الليلة الماضية صاحبه حفل كبير تم بثه على شاشة التلفزيون الاردني على الهواء مباشرة وتابعه الملايين وتضمن العديد من الفقرات وفي نهاية الحفل تم اعلان الفائز بجائزة بنك الاسكان للتجارة والتمويل والتي تعد الاضخم على مستوى الاردن والبنوك الاردنية .

حيث تم تسليم رابح الجائزة محمد رضا محمد اللبون والذي فاز بالجائزة الأكبر في الأردن المقدمة من بنك الإسكان جائزة النصف مليون دينار والتي تم السحب عليها الآن على شاشة التلفزيون الأردني مباشرةً.

ويعتبر بنك الاسكان الرائد في توزيع الجوائز النقدية لعملائه المدخرين لديه بمختلف فروعه في الاردن وفلسطين حيث يقدم جوائز يومية واسبوعية وشهرية وتوجها بالجائزة الكبرى التي جرى السحب عليها ليلة رأس السنة وقيمتها نصف مليون دينار .

وتضمنت السهرة الأردنية مع بنك الإسكان والتي تم الإعلان في نهايتها عن الفائز بالجائزة الأكبر بالأردن جائزة النصف مليون دينار، فقرات غنائية للفنانيين: هيثم عامر، حسين السلمان، غادة العباسي، أمل الشبلي واللوزيين بالإضافة إلى سكتش مسرحي للفنان أمجد حجازين وفقرة مسرحية أخرى للفنان فارس حدادين بالإضافة إلى توقعات الأبراج لعام 2015 وتولتى تقديم الحفل المذيعة لانا القسوس.