الاردني مصعب الخطيب في سباق ستار اكاديمي

2013 12 04
2013 12 04

3صراحة نيوز –  يشارك الفنان الأردني مصعب الخطيب في مسابقة ستار أكاديمي الذي جرى اختياره كصاحب صوت جميل .

ودعت عائلة الفنان الشاب ابناء المجتمع الاردني إلى التصويت له بعد أن تمكن من الظفر بمرتبة متقدمة لافتة الى ان عملية التصويت ستستمر لغاية يوم غد الخميس .

تقول والدة الفنان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إنّها تتطلع الى ان يتبوأ ابنها مكانة لائقة في المسابقة , وهذا لا يتأتى الا عن طريق مبادرة الشباب الاردني المتذوق بالتصويت لصالح صوت مصعب الجميل.

وأشارت الى ان ابنها الفنان كان منذ طفولته يتمتع بموهبة وحضور فني في حقل الموسيقى والغناء مبينة انّ تنافس الشباب العربي في هذا البرنامج وصل إلى المراحل الأخيرة ، حيث تقدم ل (ستار أكاديمي) 30 ألف صوت من الوطن العربي، وتمت تصفيتهم إلى ثلاثة آلاف، ثمّ إلى 16 صوتاً، ثم إلى 6 من بينهم مصعب .

وعبرت عن أملها بأن يساند الأردنيون ولدها الذي حمل اسم الوطن في برنامج شهير يتابعه الملايين.

الشاعر خالد الشريدة قال إن الخطيب من أفضل الأصوات , وقد شهد له الفنان عمر العبداللات بذلك، ولقب داخل برنامج ستار أكاديمي بـ(المعلم) بسبب صوته الواثق المنطلق .

يشار إلى أن هذه المرحلة تعتمد على التصويت , والبرنامج يبث من لبنان على قناة (سي بي سي ) مصر وقناة ستار أكاديمي 24 ساعة بث ,وأنّ أرقام التصويت في البرنامج تتم بإدخال رقم المتسابق الخطيب 2 ثم إرسال الرسالة عبر الأرقام التالية : أورانج 96997، أمنية 90515، زين 90515، علماً بأن التصويت ينتهي في العاشرة من مساء غد .