الارصاد تتوقع امطارا غزيرة غدا مساء

2014 11 24
2014 11 24

27عمان – صراحة نيوز – تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويكون الطقس اليوم الاثنين بارداً وغائماً جزئياً يتحول إلى غائم وتهطل بإذن الله زخات من المطر في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا اعتبارا من ساعات ما بعد الظهر الى باقي المناطق قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الثلاثاء باردا وغائما جزئيا واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة تدريجيا بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص لذا يتحول الطقس الى غائم وتهطل باذن الله الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد ليلا الى باقي مناطق المملكة، ومن المتوقع أن تكون الامطار غزيرة أثناء الليل مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى غربية مع هبات قوية أحيانا.

اما الاربعاء فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطرا باذن الله في معظم مناطق المملكة، وقد تكون الامطار غزيرة أحيانا مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تصبح معتدلة أثناء الليل.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان مابين 13و9 درجات مئوية وفي العقبة 24و17 والاغوار 24و15 والمناطق الشمالية 12و 9 والجنوبية 11و8 والشرقية 11و9 درجات مئوية.