الارصاد تحذر من تشكل الصقيع

2014 11 06
2014 11 06

31صراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الخميس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، ويحتمل تشكل الصقيع اثناء الليل وساعات الصباح الباكر في مناطق البادية والمرتفعات الجنوبية العالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الجمعة باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق ويحتمل تشكل الصقيع اثناء الليل وساعات الصباح الباكر في مناطق البادية والمرتفعات الجنوبية العالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

اما السبت فيكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق ويحتمل تشكل الصقيع اثناء الليل وساعات الصباح الباكر في مناطق البادية والمرتفعات الجنوبية العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 19و11درجة مئوية وفي العقبة 28و15 والاغوار 26و13 والمناطق الشمالية 20و11 والجنوبية 20 و10 والشرقية 20و5 درجات مئوية.