الارصاد : توقع زخات خفيفة

2013 10 04
2013 10 04

644عمان – صراحة نيوز

يطرأ اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الجو غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويبقى الطقس يوم الاحد غائما جزئيا، وفي ساعات المساء تتناقص كميات الغيوم تدريجيا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس يوم الاثنين لطيفا في أغلب المناطق ومعتدلا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 25 الى 14درجة مئوية والمناطق الشمالية من 26 الى 15 والمناطق الوسطى من 23 الى 13 والمناطق الجنوبية من 27 الى 14،وفي خليج العقبة ما بين 33 الى 20 درجة مئوية .