الاستقلال مول ينظم حفلا كبيرا بمناسبة عيد الاستقلال التاسع والستين

2015 05 23
2015 05 24
www2صراحة نيوز – بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية التاسع والستين ينظم الاستقلال مول، الوجهة الأولى للتسوق، حفلا كبيرا للفنان علاء زلزلي يطرح خلاله اغنية خاصة بعيد الاستقلال يقدمها المول كهدية للوطن ولجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وفاءا وعرفانا بالاضافة الى العديد من الفرق الوطنية والدبكات الشعبية احتفالا بهذه المناسبة الوطنية في المول، يوم الاثنين الموافق 25 أيار الجاري .

ويتخلل الحفل بث حي ومباشر على إذاعة روتانا اف ام برفقة ايلي وروعه وإذاعة نشامى اف ام مع هيثم الوكيل يتم خلاله طرح الأسئلة المتعلقة بالأردن وتاريخه وأسئلة منوعة على زوار المول، حيث سيتم توزيع العديد من الجوائز والهدايا أثناء الحفل، بالاضافة الى عرض عسكري ومشاركة لفرقة الاردن وفرقة تنورة المصرية والعديد من الفعاليات الفنية ابتداءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا تستمر حتى السادسة مساءا .

وقالت ادارة الاستقلال مول :” اننا نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لقائد المسيرة سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد استقلال الأردن التاسع والستين، ونحن على ثقة دائمة بالرؤية الملكية السامية. كما نعبر عن سعادتنا في الاستقلال مول وفخرنا بالاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين جميعا”.

ويمتاز الاستقلال مول بأجوائه المميزة و تصميمه العصري المريح. و كما يمتاز بمجال خدمة الزبائن، وذلك بهدف تحقيق أعلى مستويات التفاعل الايجابي مع العملاء و تلبية احتياجاتهم بشكل مستمر، رافعا بذلك معايير تقديم خدمة الزبائن في السوق الأردني مما جعله من اكبر مراكز التسوق في العاصمة عمان وأهمها.

يذكر ان الاستقلاق مول وفي كل عام يحتفل بعيد الاستقلال ضمن برنامج معد لذلك يتناسب مع حجم المناسبة وفرح الاردنيين بها خاصة وأن المول يحمل اسم الاستقلال الذي يشكل حالة من الفخر عند كل اردني

800-1432396216

4a41559891cddbad620ab9e3f0c89de4