الاسلاميون يحصدون 76 بالمئة من مقاعد مجالس الشعب الهندسية

2015 03 13
2015 03 13

3عمان – صراحة نيوز – قالت قائمة العمل النقابي تحالف (الاسلاميين والمستقلين) في نقابة المهندسين انها حصدت في الانتخابات التي جرت خلال الاسبوع الماضي 32 مقعداً من اصل 42 في مجالس الشعب الهندسية الست في النقابة بنسبة 76 بالمئة .

واشارت القائمة في بيان اليوم الجمعة انها حصدت 70 مقعدا من اصل 85 مقعدا في الهيئة المركزية للنقابة، بنسبة بلغت 82 بالمئة من المقاعد المخصصة للشعب في الهيئة.

ونقل البيان عن رئيس التجمع المهني الاسلامي في نقابة المهندسين الدكتور حامد العايد ان من فاز بالانتخابات هي نقابة المهندسين الاردنيين، من خلال الديمقراطية وصناديق الاقتراع.

وشكر المهندسين الذين شاركوا في العملية الانتخابية ومارسوا دورهم وحقهم بالاختيار وثقتهم التي منحوها للقائمة.

وقال ان القائمة تتقدم بخطىً ثابته نحو مرحلة انتخابات مجلس النقابة يسبقها انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية، مؤكدا اهمية الالتفاف حول النقابة والمشاركة الايجابية في الاختيار.

وتمنى العايد ان تحافظ القوائم المتنافسة على الجو الايجابي وروح الزمالة في المنافسة وتقديم برامج ايجابية تتضمن خططاً لخدمة المهندسين والحفاظ على النقابة.

وشدد على ان التجمع المهني الاسلامي وقائمته البيضاء يؤمنان بأن النقابة للجميع وانها يمكن ان تتسع لجهود كل الخيرين المخلصين والمحبين لنقابتهم ووطنهم وامتهم دون استفراد أو اقصاء.