الاعلان رسميا عن 21 سباقا للرالي والسرعة والدريفت والكارتينغ

2016 01 31
2016 01 31

الاعلان رسميا عن 21 سباقا للرالي والسرعة والدريفت والكارتينغصراحة نيوز – أصدرت الأردنية لرياضة السيارات، رزنامة أنشطتها للعام 2016 والتي تم اعتمادها من قبل مجلس إدارتها خلال اجتماعه، الذي عقد مؤخرا برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المدرين للأردنية للرياضة السيارات.

وتضم روزنامة العام الحالي 21 سباقا رسميا للراليات والسرعة والدريفت والكارتينغ ورالي الأردن (الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات)، وسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان.

ووفق الجدول الزمني لروزنامة الأردنية لرياضة السيارات سينطلق أول سباق في شهر شباط (فبراير) بدلاً من شهر آذار (مارس)، وسيشهد شهر أيار (مايو) اقامة (3) سباقات للرالي والسرعة والدريفت فيما سيكون شهر أب (أغسطس) حافلا باقامة (4) سباقات للدريفت والكارتينغ والرالي، وستكون خاتمة أنشطة رياضة السيارات في شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

وستشهد منافسات رياضة السيارات الأردنية إقامة (5) سباقات ضمن بطولة الأردن لسباقات السرعة، وتم إجراء تعديل على موعد سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان ليقام في شهر تموز المقبل بدلا من شهر أب .

وتشمل بطولة الأردن للراليات إقامة (4) راليات إضافة الى رالي الأردن للشرق الأوسط، الذي يعد من الراليات الأقوى على الاطلاق في منطقة الشرق الاوسط، وتم تقديم موعد رالي الأردن 2016 ليقام في شهر أيار بدلاً من شهر تشرين الأول المقبل.