الاعلان عن 1040 وظيفة بالفئة الثالثة الاحد المقبل

2015 10 07
2015 10 07

S2_--------------------------------------------------------------------صراحة نيوز – يعلن ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع وزارة العمل، يوم الأحد المقبل، عن ما يقارب 1040 وظيفة على الفئة الثالثة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، وذلك ضمن الوظائف المدرجة على جدول تشكيلات الوظائف الحكومية لعام 2015 .

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان هذه الوظائف موزعة على 62 وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية في جميع مناطق المملكة، مبينا انها وظائف خدمات ادراية مساعدة ووظائف حرفية للذكور والإناث.

واضاف انه سيتم وفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها استقبال طلبات المتقدمين على هذه الوظائف من خلال مديريات العمل والتشغيل التابعة لوزارة العمل في جميع أنحاء المملكة، اضافة الى انه تم تخصيص فترات زمنية محددة للإناث وأخرى للذكور لغايات تسهيل وتنظيم عملية استقبال وتدقيق الطلبات.

وبين أن الإعلان سيتضمن كافة المعلومات المتعلقة بشروط إشغال كل وظيفة من حيث العمر والمؤهل العلمي والخبرات والدورات والمنطقة الجغرافية، وإجازة مزاولة المهنة للوظائف المهنية والحرفية للمتقدمين بالإضافة لمواعيد استقبال الطلبات وعناوين وأرقام مديريات العمل المعتمدة من قبل وزارة العمل، والوثائق المطلوبة.