الامارات تطلق جسرا جويا لإغاثة المتضررين من عاصفة هدى

2015 01 06
2015 01 06

محمد بن راشد آل مكتومدبي – صراحة نيوز – اعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن اطلاق جسر جوي لإغاثة المتضررين من عاصفة هدى التي ستضرب بلاد الشام.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الثلاثاء “إن اطلاق الحملة يأتي بتوجيهات رئيس دولة الامارات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان داعيا جميع المنظمات الدولية والإنسانية والحكومات الى الوقوف مع أطفال ونساء مخيمات اللاجئين”.

وقال نائب رئيس دولة الامارات في تغريدة على حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر”الإخوة والأخوات توالت الأنباء عن عاصفة ثلجية قوية ستضرب بلاد الشام يتساقط فيها البرد والثلوج بشدة وتصل فيها الحرارة الى سالب 4 درجات”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد قائلاً”أدعو جميع المنظمات الدولية والإنسانية والحكومات الوقوف مع أطفال ونساء في مخيمات اللاجئين سيواجهون العاصفة بالخيام وقلة الطعام”.

وتابع في دولة الإمارات وجه أخي الشيخ خليفة حفظه الله بجسر جوي يضم إغاثة شتوية عاجلة لهذه المخيمات لمساعدتهم في تجاوز معاناة الشتاء.

ودعا الشيخ محمد بن راشد إلى تسليط الضوء على معاناة سكان مخيمات اللاجئين قائلا” ادعو الإخوة والأصدقاء في وسائل الاعلام العربية والعالمية الى تسليط الضوء على هذه المأساة الانسانية والمساهمة في إغاثة اللاجئين”.