الامير سلطان: العمل بين السعودية والاردن لاتحدده اتفاقيات

2016 06 28
2016 06 28

1صراحة نيوز – بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لمنظمة السياحة العربية لبرنامج ‘جواز سفر ‘ أقامة المنظمة العربية للسياحة بجدة حفل بوجود الدكتور بندر ال فهيد البارحة الاول بمناسبة توقيع اتفاقية تعاون بين المنظمة من جهة وبين بنك البحرين والكويت وطرف ثالث هو شركة كريدي مكس.

2وجاءت الاتفاقية بغرض دعم السياحة العربية وتوثيق العلاقة بين المنظمة والسائح العربي ودعم اتجاهاته السياحية والتي كان اول نتاج لها الاعلان عن بطاقة ائتمانية جديدة باسم ‘ السائح العربي’.

4وفي رد لسموه على سؤال لنا حول العلاقة في النشاط السياحي بين المملكتين السعودية والاردن واذا ما كان هناك اتفاقيات عمل مشترك بين البلدين في هذا القطاع قال ‘ان العمل المشترك بين السعودية والاردن لاتحده او تحدده اتفاقيات ولا يحتاج الى ذلك وهو ليس بالأمر المستجد شأنه شأن الاعمال المشتركة على طول المدى لصالح البلدين والتعاون العربي المنشود’.

3كما تحدث رئيس المنظمة العربية للسياحة د. بندر آل فهيد عن المناسبة وقال ‘مرحبا بضيوفه شرح فيها الكثير من الخطى الجديدة التي تسعى المنظمة الى تحقيقها خدمة للسائح العربي وتضييق الفجوة بين السائح العربي والمنظمة من خلال اصدار البطاقة الائتمانية الخاصة به والمرتبطة بفيزا وماستر كارد’.

5وكان قد شارك في الحفل موقعا للاتفاقية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

7وكان برنامج السياحة جواز سفر قد اجرى لقاء مع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان.

برنامج جواز سفر من انتاج مؤسسة الامل للانتاج الفني المنتج محمد المجالي ويبث على اكثر من 26 محطة فضائية.