الامير علي يختتم مشاركته في منتدى سوكريكس

2014 09 11
2014 09 11

79  عمان – صراحة نيوز – اختتم سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قارة اسيا، رئيس مشروع تطوير الكرة الآسيوية اليوم الاربعاء، مشاركته في منتدى سوكريكس الذي جرى في مدينة مانشيستر الانجليزية.

وفي مقابلة خلال المؤتمر، تحدث سمو الامير علي عن تطلعاته لتطوير الكرة الآسيوية، والسبل التي تقودها لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل، متطرقا سموه الى التحديات التي تواجه الكرة الاسيوية وسبل مواجهتها.

كما تحدث سموه عن تأثير برنامج تطوير الكرة الآسيوية على المجتمعات، معتبرا أن هذا المشروع يسهم كثيرا في تطوير عدة جوانب في المجتمع.

وشهدت مشاركة سموه في المنتدى توقيع اتفاقية بين مشروع تطويرة الكرة الاسيوية وسوكريس لاستضافة منتدى سوكريكس الاسيوي في الاردن العام المقبل.

وقال سموه في المنتدى: “مشاركتي في منتدى سوكريكس المنعقد في مانشيستر هذا العام، او الذي انعقد في الاردن العام الماضي، منحتني قاعدة صلبه لطرح الافكار وتبادلها مع المهتمين بالشأن الكروي ومنظمات تطوير المجتمع”، مشيرا سموه الى انه يتطلع بفارغ الصبر لاستضافة المنتدى في الاردن العام المقبل.

والتقى سموه خلال المؤتمر مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم ويلكنز، حيث بحث معه خطط المنتخب بشأن التحضير لمنافسات كاس اسيا في استراليا العام المقبل.

كما التقى سموه مع عدد من نجوم كرة القدم العالميين امثال برين روبسن، لويس ساها، جين ماري بفاف، لوكس نيل.

وشهدت زيارة سموه ايضا لقاء مع اسطورة الكرة بوبي تشارلتون الذي استمع سموه منه الى خبرته وتجاربه في مجال كرة القدم، واصفا اياه بانه رجل عاش من اجل كرة القدم.