الامير علي يطمئن على تحضيرات المنتخب الوطني

2015 09 01
2015 09 01

ca1bb0bba9e7ef219ca087f59d1b042cعمان – صراحة نيوز – اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على سير تحضيرات المنتخب الوطني المقامة حاليا استعدادا لملاقاة قيرغستان عند السابعة مساء الخميس المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وقام سموه مساء اليوم الاثنين بمتابعة التدريب الرئيسي الذي أجراه المنتخب على ستاد عمان الدولي على هامش المعسكر الذي كان بدأه منذ ايام تأهبا لقيرغيزستان وثم بنجلادش 8 ايلول المقبل..

وعقب الحصة التدريبية استمع سموه عن كافة التفاصيل الخاصة بجاهزية المنتخب فنيا وبدنيا من المدير الفني البلجيكي بول بوت واعضاء الجهازين الفني والاداري ثم تحدث الى نشامى المنتخب حيث اكد سموه ثقته المطلقة بهم جميعا وقدرتهم مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن بوت، على تحقيق نتائج إيجابية سواء في المباراتين القادمتين امام كل من قيرغستان وبنغلادش او في التصفيات المزدوجة بشكل عام.

واكد سمو الامير علي بن الحسين على ان ” مشوار التصفيات ونظام اقامة المباريات يطلب جهدا كبيرا وعلى امتداد فترة زمينة طويلة وهو ما يطلب العمل بأكبر قدر من الجهد بما يتوافق وحجم الطموحات الكبيرة التي ينتظرها كل ابناء الوطن.

وجدد سموه في حديثه للاعبين واعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب، دعمه المطلق والكامل للنشامى وتوفير كافة متطلبات النجاح، الى جانب توجيه امكانات وكوادر الاتحاد ا لتذليل اية عقبات قد تظهر في طريق الاعداد.

وتمنى سموه ان تكون مباراتي قيرغيزستان وبنجلادش محطة اخرى وجديدة لانطلاق المنتخب الوطني بقوة وكمنافس حقيقي سعيا للمضي ابعد ما يمكن في التصفيات، وابدى سموه تفاؤله بقدرة الجهاز الفني الجديد على توجيه دفة النشامى نحو مسار الإنجازات.

والتقى سمو الامير علي بن الحسين كذلك مع اللاعب حسن عبد الفتاح واطمان على سلامه والده الذي لا يزال يرقد حتى الان على سرير الشفاء وتمنى سموه الشفاء العاجل له مبديا سموه اهتمامه بكل مراحل علاجه.

وعبر عبدالفتاح عن شكره وتقديره للفته الانسانية من سمو الامير علي بن الحسين وحرص سموه على الاطمئنان على سلامه والده معربا عن فخره بان يكون احد نشامى المنتخب في المشوار المقبل.

من جانبه، عبر الكابتن بوت عن امتنانه الكبير نظير الدعم الذي دائما ما يجده المنتخب الوطني من سمو الامير علي، معتبرا ان اهتمام ورعاية سموه السر وراء ما يحققه النشامى وخصوصا في المحطات والمحافل الصعبة والمصيرية.

ونقل الكابتن بوت لسموه مساعي الجميع الجادة للوصول بالمنتخب إلى النتائج الطموحة، قياسا بما يلمسه من اصرار وتركيز وانضباط لدى اللاعبين، كما عاد المدير الفني ليؤكد ان ثقة سموه باختياره له لقيادة المنتخب، ستبقى مصدر وفخر واعتزاز وستدفعه للعمل برفقة كافة أعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب، باخلاص وامانة دون ادخار اية مجهودات بما يسهم في تحقيق ما يراعي مكانة وسمعة المنتخب الوطني.

بالمقابل اظهر اللاعبون سعادتهم بزيارة سمو الأمير علي للتدريب، مؤكدين ان هذا الامر ليس بغريب ابدا في ظل ما اعتادوا ان يلمسوه من رعاية ودعم من سموه لكافة التفاصيل المتعلقة بالمنتخب الوطني او تلك المرتبطة بهم شخصيا، مؤكدين عزمهم لمواصلة المشوار بالتصفيات الحالية بذات الاصرار والحماس واللعب بمفهوم الانتصار داخل القواعد وخارجها.

وحضر التدريب كذلك كل من المهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس الاتحاد والمهندس لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية والسيد فادي زريقات الامين العام للاتحاد والدكتور عاطف رويضان مدير مدينة الحسين للشباب