الاهلي الاردني: السحب على فيلا العمر وباجيرو 2016 ليلة رأس السنة

2015 12 27
2015 12 27

البنك-الاهليصراحة نيوز – مواصلةً منه لمكافأة عملائه المدخرين لديه، أعلن البنك الأهلي الأردني عن نيته إجراء السحوبات الكبرى على حسابات توفير “قوشان العمر” وحسابات توفير “جامعتي” ليلة رأس السنة، وذلك بحضور لجنة السحوبات في البنك الأهلي الأردني ومندوبي البنك المركزي ووزارة المالية، وبما يعكس مدى الشفافية التي يتعامل بها البنك في سحوبات جوائز التوفير.

  وسيكون الفائز مع البنك الأهلي الأردني في سحب “قوشان العمر” على موعد يوم الخميس الموافق 31 كانون الأول 2015 مع امتلاك “فيلا العمر” في مدينة جرين لاند، فيما سيكون الطالب الجامعي الفائز في سحب “جامعتي” على موعد مع امتلاك سيارة الأحلام المرخصة والمجمركة “سيارة باجيرو 2016”.

  وجاء اختيار موعد السحب مع آخر أيام السنة الحالية لمنح الفائزين فرصة اختتام سنتهم مع جوائز قيمة، الأمر الذي يأتي تأكيداً من البنك الأهلي الأردني على سعيه الدوؤب للوصول لأكبر عدد من الفائزين من عملائه وتوفير المزيد من القيمة لهم وإدخال السرور على قلوبهم، وذلك في إطار استراتيجيته لما بعد الستين والتي يركز خلالها على تعزيز التواصل وتوثيق العلاقة معهم ليس فقط من خلال خدماته ومنتجاته المصرفية، بل وعبر برامجه المسؤولة التي تسهم في تمكينهم في مجالات عدة.

  ويذكر بأن حساب توفير “قوشان العمر” وحساب توفير “جامعتي” من الحسابات الادخارية الرئيسة لدى البنك الأهلي الأردني. ويستهدف حساب توفير “قوشان العمر” الأسر الأردنية في مختلف أنحاء المملكة، ويمنح المدخرين فرصة التأهل لربح إحدى الجوائز النقدية الشهرية أو إحدى فيلتي العمر من خلال جائزة قوشان العمر الكبرى. أما حساب توفير “جامعتي” فيستهدف فئة الشباب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا من مختلف أنحاء المملكة.