الباخرة الإيطالية MSC Fantasia العملاقة ترسو بالعقبة وعلى متنها 3500 سائح

2016 11 21
2016 11 21

wq1q2صراحة نيوز – ترسو في مدينة العقبة الخميس المقبل، الباخرة الإيطالية MSC Fantasia العملاقة وعلى متنها 3500 سائح من مختلف الجنسيات الأوروبية.

وقالت المدير المنتدب لشركة سانتافيه للسياحة والسفر رانية قعوار إن “الشركة حصلت على الوكالة الحصرية لشركة MSC Cruises العالمية حيث تعتبر هذة الرحلة الأولى من خلال الشركة إلى العقبة.

وبينت قعوار أن باخرة MSC Fantasia العالمية تحمل على متنها حوالي 3500 الف سائح من جنسيات اوروبية مختلفة، مشيرا إلى أنها تتسع لحوالي 4500 سائح حيث ستعمل الشركة خلال الفترة المقبلة على استقطاب اكبر عدد ممكن من السياح في الرحلات السياحية القادمة الى المملكة.

وأشارت إلى أن السياح على متن الباخرة سيقومون برحلات سياحية إلى أبرز المواقع السياحية والاثرية ومنها مدينة البترا الاثرية ومدينة العقبة الاقتصادية الخاصة ومنطقة للتعريف باهم المعالم السياحية في المملكة.

وأضافت قعوار أن الأردن يتميز بمواقع سياحية مختلفة وتنوع سياحي مختلف في المنطقة حيث ان الشركة تسعى وخلال الرحلات السياحية البحرية الى استقطاب اكبر عدد من السياح حول العالم الى الاردن والتعريف بالمواقع السياحية والاثرية في المملكة ووضع الاردن على خارطة السياحة العالمية.