البتراء للسياحة والسفر وكيلاً لطيران البُراق الليبي

2015 11 15
2015 11 15

downloadصراحة نيوز- أعلنت شركة طيران البُراق الليبي عن بدء تسيير رحلاتها المُنتظمة بين طرابلس وعمان إبتداءاً من 22 تشرين ثاني (نوفمبر) 2015 وبمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، هذا وقد تم تعيين السادة شركة البتراء للسياحة والسفر وكيلاً عاماً لمبيعاتها في الأردن.

طيران البُراق هي أول شركة طيران ليبية مملوكة بالكامل للقطاع الخاص. تأسست في 22 أكتوبر 2000 . بدأت في تسيير رحلاتها المجدولة في15 نوفمبر 2001 إلى داخل ليبيا وأوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط إضافة إلى خدمات الرحلات العارضة “تشارتر” للركاب والبضائع وتتخذ طيران البراق من مطار معيتيقة الدولي في طرابلس مقرا رئيسيا لها.

هذا وتسير البُراق حالياً رحلات داخلية منتظمة بين طرابلس وبنغازي وكذلك مدينة البيضاء وسبها إضافة لرحلات دولية مثل تونس، تركيا، مصر والسودان (قريباً) إضافة إلى رحلاتها إلى الأردن والتي ستبداء في 22 تشرين ثاني (نوفمبر) 2015

يأتى تسيير طيران البُراق لرحلاتها المنتظمة بين طرابلس وعمان متزامناً مع الطلب المتزايد من قبل الليبيين لزيارة الأردن سواءً للعلاج او للأستجمام أو كنقطة إنطلاق الى وجهات أخرى.

وقد أعرب السيد وائل ناصر قعوار الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر عن سعادته بقرار شركة طيران البُراق بتسيير رحلاتها لما له من أهمية في زيادة حركة المسافرين بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العربية الليبية.