البترا تحتفل بالاستقلال

2014 06 04
2014 06 04

61عمان – صراحة نيوز – نظمت جامعة البتراء اليوم الثلاثاء احتفالا رياضيا بمناسبة عيد الاستقلال.

وأكد نائب رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، الذي رعى الحفل، اهمية الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية التي تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية، مؤكدا أن الجامعة حريصة دائما على الاحتفال بمثل هذه المناسبات الوطنية.

وتخلل الاحتفال، الذي اقيم في صالة الجامعة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد الخطيب وعميد كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك الدكتور فايز ابو عريضة والمدير التنفيذي لقناة رؤيا بشارة الربضي ومدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة المهندس احمد المهيرات، تنظيم مباراة بخماسي الكرة جمعت فريقا من الاعلاميين امام فريق اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وبمشاركة مدرب فريق الوحدات عبدالله ابو زمع الذي لعب في صفوف الاعلاميين، فيما لعب النجم السابق هشام عبدالمنعم في صفوف فريق جامعة البتراء، حيث انتهى اللقاء بفوز الاعلاميين الذين مثلوا قناة رؤيا وصحيفة الغد بنتيجة 7-6.

ونظمت الجامعة عقب نهاية المباراة، حفلا تكريميا بهذه المناسبة تم خلاله توزيع الدروع على مستحقيها، كما تم تكريم المدير الفني لفريق الوحدات ابو زمع بمناسبة فوزه بلقب الدوري.

بدوره أكد القائم على تنظيم الانشطة الرياضية الدكتور اياد الملاح لوكالة الابناء الاردنية ان جامعة البتراء حريصة على تنظيم العديد من الانشطة الرياضية في اطار الاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية.