البحث الجنائي يكشف ملابسات سلب مئة الف دينار

2015 06 15
2015 06 15

124473_10_1426848284صراحة نيوز – قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن موظفين في أحد محلات الصرافة تقدموا بشكوى قبل أيام لدى البحث جنائي حول تعرضهم للسلب أثناء قيامهم بنقل مبالغ مالية عائدة لمحل الصرافة الذي يعملون به بعد أن اعترضت مركبة بداخلها ثلاث أشخاص مجهولين طريقهم وتمكنوا من اخذ مبلغ 100000 دينار أردني كاش كانت بحوزتهم تحت تهديد السلاح .

وأضاف المركز الإعلامي انه ومنذ لحظة الإبلاغ عن الحادثة شكل فريق تحقيق مختص من إدارة البحث الجنائي / قسم شرق عمان باشر بالتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها بالطرق التقنية والاستخبارية ودراسة الأسلوب الجرمي المتبع في القضية حيث قادت التحقيقات للإشتباه بشخص من ذوي الأسبقيات الجرمية ، والذي تمكن فريق التحقيق بعد البحث والتحري وجمع المعلومات عنه من تحديد مكان تواجده ومداهمته وإلقاء القبض عليه .

وتابع المركز الإعلامي أن التحقيقات مع المشتبه به أدت إلى اعترافه بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب بالاشتراك مع شخصين آخرين من أرباب السوابق الجرمية أيضاً ، كما وتمكن فريق التحقيق لدى التوسع معه بالتحقيق وبدلالته من ضبط 45000 دينار أردني من المسروقات كان يخفيها لدى احد أقاربه . وما زال التحقيق والبحث عن الشركاء مستمرا …