“البطاقة الذهبية” من سامسونج الكترونيكس لخدمات ما بعد البيع

2015 05 13
2015 05 13

تنزيلعمان – صراحة نيوز – أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي “البطاقة الذهبية” للمستهلكين الذين يقومون بشراء أجهزة سامسونج الكترونيكس من مجموعة منتجاتها المميزة من الأجهزة الخلوية والأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي في الأردن.

وتخول البطاقة الذهبية أصحابها بالاستمتاع بالعديد من المميزات المفيدة من خدمات وكلاء سامسونج الكترونيكس في الأردن من خلال شركة BCI وكلاء الهواتف الخلوية وشركة أبناء حكمت ياسين وكلاء الأجهزة المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلي، والتي تشمل عروض خاصة على التصليح بأسعار منافسة بالإضافة إلى تقديم عروض شرح عن استخدام المنتج وشرح ميزاته، وتقديم خدمات فحص المنتجات في المنزل. وتتوفر البطاقة الذهبية عند شراء منتجات سامسونج من وكلائها شركة BCI وشركة أبناء حكمت ياسين والمحلات التجارية الكبرى.

وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “عمل سامسونج الكترونيكس لا يقوم فقط على ابتكار منتجات رائدة فحسب للمستهلك بل تتخطى ذلك لطرح خدمات مميزة ما بعد البيع ليحظى العملاء بتجربة مثلي مع المنتجات التي اختاروها “. وأضاف :”إذ نهدف أن نرتقي بخدمات ما بعد البيع لنوفر لمستهلكينا خبرات متكاملة مع الأجهزة المختلفة”.