البلقاء التطبيقية تخرج الفوج ال 14

2014 08 29
2014 08 29

17صراحة نيوز – قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة ان الجامعة تدرك تسارع الزمن الذي يتواكب فيه العديد من الانجازات العلمية والتطورات التكنولوجية، والتي أصبحت معياراً لقوة الأوطان وقياس مدى تقدمها في الميادين كافة.

واضاف خلال رعايته اليوم للحفل الختامي لخريجي الفوج الرابع عشر من طلبة كلية الدراسات العليا والطلبة الأوائل من مختلف برامج الدبلوم والبكالوريس لجميع كليات الجامعة، ان جامعة البلقاء تسعى لتطوير برامج الدراسات العليا بكل ما هو جديد بطرحها باقة متميزة من تخصصات الماجستير التي تتلاءم وحاجات سوق العمل وتحفز الطلبة على الابداع.

واشار الدكتور الشواقفة الى ان الجامعات منذ وجدت تحمل رسالة سامية مقدسة وتضع نصب أعينها أهدافاً نبيلة تسعى إلى تحقيقها، وعلى رأسها انتاج أجيال من العقول الواعية المنفتحة القادرة على الإبداع.

وهنأ الشواقفة الطلبة الخريجين وذويهم متمنياً لهم مزيداً من النجاح في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية شاكراً الادارات الجامعية في مركز الجامعة وكلياتها على الجهود التي بذلوها خلال إحتفالات الجامعة بتخريج الفوج الرابع عشر .

وسلم الدكتور الشواقفة الطلبة الخريجين من كلية الدراسات العليا شهاداتهم وكرم الطلبة الأوائل والذين بلغ عددهم (84) طالباً وطالبة حصلوا على أعلى المعدلات الجامعية في تخصصاتهم من برامج الدبلوم والبكالوريس والماجستير .