البنك الأهلي الأردني يرعى بطولة أيمن المعشر الخيرية الحادية عشر لكرة السلة

2016 02 29
2016 02 29

0 (51) (1)صراحة نيوز – قدم البنك الأهلي الأردني مؤخراً رعايته لبطولة أيمن المعشر السنوية الخيرية الحادية عشرة لكرة السلة للذكور والإناث بمشاركة فرق من طلبة المدارس من المملكة وفرق مشاركة للسنة الثالثة على التوالي من الدول الشقيقة مصر ولبنان وفلسطين والإمارات والسعودية).

وكانت البطولة التي نظمتها جمعية أجنحةا لأمل بالتعاون مع مدرسة البكالوريا، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن في قاعة المجمع الرياضي في مدرسة البكالوريا على مدى ثلاثة أيام على التوالي، قد شهدت منافسات حامية للذكور والإناث بين الفرق المشاركة.

وقد أسفرت منافسات الإناث عن فوز المدرسة الأمريكية/ مصر في المركز الأول، فيما فازت مدرسة البكالوريا/ الأردن في المركز الثاني، في حين فازت مدرسة كينغز أكاديمي/ الأردن في المركز الثالث. أما منافسات الذكور، فقد أسفرت عن فوز مدرسة الشويفات/ الأردن في المركز الأول، أما المركز الثاني فقد ظفرت به المدرسة الأمريكية/ لبنان، في حين حلت مدرسة فرندز/ فلسطين في المركز الثالث.

وحول هذه الرعاية، أوضحت إدارة البنك بأنها جاءت انطلاقاً من حرص البنككمؤسسة مسؤولة مجتمعياً على رعاية مختلف الفعاليات المتعلقة بالرياضة والشباب وتعزيز حضوره ضمنها، وبالأخصتلك ذات الأهداف الخيرية النبيلة والداعمة، ، مبينةً أنالبنك يقدم دعمه للبطولة منذ سنوات لأهميتها في فتح المزيد من الآفاق لدعم مشاريع جمعية أجنحة الأمل ، والمتمثلة في إنشاء ملاعب رياضية لكرة السلة في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم وغيرها خاصة تلك المتواجدة في المناطق الأقل حظاً في المملكة، وتعزيز المشاركة في البطولات الرياضية على المستويين المحلي والدولي

وتثميناً لجهوده المتواصلة في دعم ورعاية هذا الحدث ليس فقط في دورته الحالية، بل والدورات السابقة، تسلم البنك الأهلي الأردني درعاً تقديرياًمن قبل جمعية أجنحة الأمل لجهوده الدؤوبة في إنجاح البطولة على مدار الأعوام السابقة.

من الجدير ذكره أن البطولة تهدف إلى تفعيل دور التربية الرياضية في صقل الشخصية وتهذيب السلوك وتعزيز القيم. هذا وتعد جمعية أجنحة الأمل مؤسسة خيرية تهدف إلى المشاركة في تطوير المجتمعات المحلية ودعم المبدعين والأقل حظاً من خلال البرامج الرياضية والتعليمية وبناء روح الفريق الواحد والتعاون بين الشباب، إضافة إلى تقديم المشورة الإدارية والفنية اللازمة لتمكين الهيئات المدنية والحكومية والمنظمات غير الربحية الأخرى التي تشمل الخدمات الطبية وغيرها.