البنك الأهلي الأردني يطلق بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية

2015 05 30
2015 05 30

sss555* مع أول بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية في الأردن سيحصل العملاء

على تجربة سفر غير مسبوقة ومزايا فريدة

ومكافآت حصرية على مشتريات التجزئة وغيرها

صراحة نيوز – ماجد القرعان

أعلن البنك الأهلي الأردني، عن إطلاق بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية الأولى من نوعها في الأردن، والتي تعتبر بمثابة منتج حصري يقدمه البنك لعملائه المميزين، ليحصلوا على مزايا فريدة وخدمات عالية المستوى في جميع أنحاء العالم، وذلك بحضور فريق ماستركارد.

وسيحصل حملة هذه البطاقة على خدمات وميزات للتمتع بتجارب فريدة خلال السفر والتسوق وارتياد المطاعم وغيرها. وتمتاز هذه البطاقة بقبولها الواسع لدى الملايين من منافذ البيع في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، رحب الرئيس التنفيذي/ مدير عام البنك الاهلي الاردني – معالي السيد مروان عوض بفريق عمل ماستركارد ممثلا بالسيد راجو مالهوترا مدير ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقال: ” ان بطاقة وورلد ايليت ماستركارد الائتمانية من البنك الأهلي الأردني هي ليست مجرد بطاقة ائتمانية عادية، فهي ترتقي إلى المستوى الذي يتطلع إليه عملاؤنا من المزايا والخدمات، خاصة فيما يتعلق بالحصول على تجربة فريده وراحة مثالية لحامليها. وتمثل هذه البطاقة جواز سفر لتحقيق نمط حياة أكثر غنىً وخصوصية، وتفتح الباب أمام مستخدميها لحضور أهم الفعاليات العالمية. ومع بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية من البنك الأهلي الأردني سيستمتع العملاء بلمسة الإهتمام الشخصي ومزايا الحصول على الأولوية إلى جانب حفاوة الضيافة التي سيحظون بها في أي مكان يذهبون إليه”.

ومن جانبه، قال السيد باسل التل، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: “نحن في ماستركارد ملتزمون بتقديم حلول الدفع المالي السهلة والآمنة التي تلبي احتياجات حاملي بطاقاتنا، ويسعدنا التعاون مع البنك الأهلي الأردني لإطلاق أول بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية في الأردن، وسيتمتع حاملو هذه البطاقة بعروض ومكافآت لا تضاهى ستجعل من دفعاتهم المالية تجربة لا تقدر بثمن”.

وقد صُممت هذه البطاقة خصيصاً للعملاء الذين يفضلون خدمات عالية الجودة ومزايا تتماشى مع أسلوب حياتهم، وتقدم بطاقة وورلد إيليت ماستركارد الائتمانية من البنك الأهلي الأردني مزايا عديدة منها بوابة الاستجابة الصوتية العالمية؛ وهي بوابة لإجراء مكالمة واحدة يتم من خلالها تفصيل خدمات الاستقبال والمساعدة الشخصية “الكونسيرج”. عدا عن بميزة الدخول إلى قاعات الانتظار في أكثر من 700 مطار حول العالم، مع عروض حصرية للسفر والتسوق من خلال شركاء مختارين محليا وعالميا.

th