البنك الأهلي الأردني يواصل تسليم “فيلا العمر” في مدينة جرين لاند للفائزين بجائزة قوشان العمر

2015 07 25
2015 07 25
97864-Ghoushan-Winner-3
97864-Ghoushan-Winner-3

صراحة نيوز – ضمن السحوبات الدورية الخاصة بحسابات توفير قوشان العمر، توّج البنك الأهلي الأردني سميرة محمود أحمد قصاص المدخرة لدى فرع شارع الهاشمي في محافظة إربد، لتكون بذلك الفائزة السابعة في هذه السحوبات، مسلماً إياها “فيلا العمر” في مدينة جرين لاند.

وكان فوز سميرة بـ “فيلا العمر” قد أُعلِن بعد السحب الذي أجري بحضور لجنة السحوبات في البنك الأهلي الأردني ومندوبي البنك المركزي ووزارة المالية.

وبهذه المناسبة، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزة سميرة بـ “فيلا العمر”، مؤكدةً لعملاء البنك من أصحاب حسابات توفير قوشان العمر بأن البنك سيواصل إجراء السحوبات لمكافأة أكبر قدر منهم، ومبينةً أن هذه السحوبات تأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية لإحداث فوارق إيجابية في حياة المواطنين ليس فقط من خلال خدماته بل ومن خلال مساندتهم في تحقيق أمنهم الاجتماعي والاقتصادي، الأمر الذي يعتبر توفير المسكن من أهم عناصره، داعيةً إياهم للتخطيط الفعّال لمستقبلهم من خلال الادخار والتوفير.

ويذكر بأن حساب توفير “قوشان العمر” يعتبر واحداً من الحسابات الادخارية الرئيسة لدى البنك الأهلي الأردني، والتي تستهدف الأسر الأردنية في مختلف أنحاء المملكة، والتي تمنح المدخرين فرصة التأهل لربح إحدى الجوائز النقدية الشهرية أو إحدى فيلتي العمر من خلال جائزة قوشان العمر الكبرى. هذا وسيتم السحب القادم على الجائزة الكبرى وهي فيلا في منطقة جرين لاند بتاريخ 31/12/2015.