البنك الأهلي يطلق خدمة الصراف الآلي المتنقل

2016 06 29
2016 06 29

cc54bd3d9fe3e58b838902bda931f3f8صراحة نيوز – أطلق البنك الأهلي الأردني رسميا خدمة الصراف الآلي المتنقل، والذي يأتي تنفيذا لاستراتيجيته لما بعد الستين، والتي تركز على تقديم خيارات أكثر تنوعا بالاعتماد على أحدث التكنولوجيات في سبيل تحقيق رؤيته الرامية بأن يصبح “نموذجا للمصارف المحلية”.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الأربعاء إن إطلاق الخدمة الجديدة من البنك الأهلي الأردني يأتي بعد نجاح المرحلة التجريبية واستكمال جميع التجهيزات والإعدادات التقنية والفنية.

وبحسب البيان، فإن صراف البنك الآلي المتنقل والمرتبط مع قاعدة البيانات الرئيسية الخاصة بالبنك عن طريق الشبكات الافتراضية الخاصة، يشتمل على باقة خدمات أجهزة الصراف الآلي الثابت ويجول في أنحاء المملكة كافة، وفقا لجدول محدد ليخدم العملاء بمنتهى المرونة والسرعة والسهولة وضمن أعلى مستويات الأمان والموثوقية سواء في المناطق الحيوية أو تلك التي يصعب الوصول فيها إلى الخدمات المصرفية، أو في الفعاليات والمعارض الموسمية وأماكن الاحتفالات العامة وغيرها.

وأكدت إدارة البنك الأهلي الأردني في البيان أن البنك يواصل، خلال المرحلة الحالية من مسيرته المهنية، التقدم بخطى تواكب الحداثة في العمل المصرفي، مبينة أن إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل ستمكن البنك من تلبية احتياجات العملاء بأسلوب يتجاوز الأطر التقليدية ويواكب نمط الحياة العصري، كما أنها ستسهل عليه الوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء على اختلاف قطاعاتهم وفئاتهم، وفي مختلف الأوقات.

وسيكون بإمكان المتعاملين مع صراف البنك الأهلي الأردني إجراء السحوبات النقدية، والايداع النقدي الفوري، والاستفسار عن أرصدة الحساب/ الحسابات، وطلب كشوفات الحساب البنكي، وطلب دفاتر الشيكات، وكشوفات الحساب المختصرة، بالإضافة إلى تغيير الرقم السري، والتحويل المالي بين الحسابات.