البنك الاستثماري يؤسس بنكا للدم خاصا بموظفيه

2015 11 19
2015 11 19

201511171319RN3صراحة نيوز – تنفيذا لحملته التوعوية “صار لازم تتغير” لتعزيز الثقافة والحياة الصحية داخل بيئة العمل، أسس INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، وبالتعاون مع بنك الدم الوطني بنكا خاصا لموظفيه، لحفظ تبرعاتهم بالدم لافادتهم منها واقاربهم من الدرجة الاولى في حالات الطوارئ.

كما قام INVESTBANK بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، بعمل حملة توعوية لموظفات البنك.

واعتبر مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس أن هذه النشاطات تعكس الإيمان بأن التغيير الفاعل والحقيقي يبدأ داخل المنظمات نفسها، وتنسجم هذه الحملة مع استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على العناية بالبيئة وتشجيع تبني انماط حياة صحية، وبالتالي رفع سوية ادائنا لتقديم المزيد من العطاء.

ويأتي ذلك ضمن حملة صحية توعوية لموظفي البنك تحت عنوان “صار لازم تتغير” في إطار برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين. ويهدف هذا الجهد إلى تشجيع موظفي البنك على تبني عادات صحية وصديقة للبيئة في مكان العمل وخارجه وخلق بيئة عمل تحفيزية لهم.

ويذكر أن INVESTBANK يحرص دائماً على اشراك موظفيه في الجهود الصحية والصديقة للبيئة. وهو من أوائل البنوك التي تبنت النظام الكهروضوئي في الأردن وأول بنك يطبق هذا النظام في مقر البنك الرئيسي/مبنى الإدارة العامة على نطاق واسع، والذي يتوائم مع استراتيجية البنك الخاصة بمسؤوليته الاجتماعية والداعمة للبيئة بالاعتماد على الموارد الشمسية واستغلالها لتوليد الطاقة النظيفة. وقد قام البنك سابقا بعقد ورشات تدريبية لموظفيه بالتعاون مع المجلس الأعلى للأبنية الخضراء لادخال ثقافة الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة واعادة تدوير الأوراق.