البنك الاستثماري يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات

2014 05 15
2014 05 15

728عمان – صراحة نيوز – جدّد INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في خدمة العملاء شراكته الاستراتيجية مع المرجع للمطبوعات التي تصدر المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالوالدية في الأردن، نكهات عائلية و Family Flavours.

“نحن سعداء بمواصلة هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات. ستزوّد نصائحنا المالية التي تستهدف العائلات، ونصائحنا للطهي الصحي، والتي ستنشر في مجلة نكهات عائلية ابتداءً من هذا الشهر، العائلات بمعلومات قيّمة لصحتهم وعافيتهم،” يقول منتصر دوّاس، المدير العام لـ INVESTBANK.

وقع الاتفاقية كل من المدير العام لـ INVESTBANK وهند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات. “نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة، ونشكر INVESTBANK على دعمه لأفكار إبداعية تروّج للعمليات المصرفية وأنماط الحياة الصحية بطريقة غير تقليدية،” تقول منكو.

يرعى INVESTBANK هذا الشهر نشر دليل إرشادي للأنشطة الصيفية تصدره المرجع للمطبوعات “دللوا أطفالكم مع نكهات صيفية 2014” (باللغتين العربية والإنجليزية)، كملحقين لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours. وهذا جزء من التزام INVESTBANK بدعم المجتمع المحلي في اتباع أنماط حياة صحية.

كما يدعم INVESTBANK مبادرة للزراعة العضوية المحلية، من خلال الجمعية الملكية لحماية الطبيعة لتنمية مهارات المزارعين في عجلون ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم من خلال أسواق الجمعة الأسبوعية، عن طريق منصة أنشأت لهذه الغاية تدعى سوق الشمس. ستسلط مجلة نكهات عائلية الضوء على الوصفات الصحية التي تستخدم فيها هذه المنتجات العضوية شهريًا.