البنك الاستثماري يطلق حملة بالشراكة مع الاتحاد للطيران

2015 08 23
2015 08 23

تنزيل (3)صراحة نيوز – ‏ أطلق البنك الإستثماري، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، شراكة مع الاتحاد للطيران لهذا العام يتضمن تقديم خصم بقيمة 15% لحملة البطاقة الائتمانية الصادرة من البنك وذلك على تذاكر السفر على متن الاتحاد للطيران الى وجهات محددة، تزامناً مع موسم الأعياد المقبلة كعطلة عيد الاضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد.

وقال مدير عام البنك منتصر دوّاس “يعد الاتحاد للطيران من أهم وأنجح الخطوط الجوية في المنطقة، ونحن فخورون بهذه الشراكة معهم والتي من خلالها نؤكد استمرارنا بتوفير مزايا إضافية تناسب أسلوب الحياة العصري لحملة بطاقاتنا الائتمانية. وتوفير ما يلبي احتياجات عملاء اعتادوا أن يجدوا حلولا مصرفية مبتكرة من بنك يعتمدون عليه ويثقون به”.

وأضاف دوّاس: “وفيما نواصل توفير عروض لا يمكن مقاومتها على بطاقاتنا الائتمانية، لانزال في المرتبة الأولى من حيث معدل استخدام العملاء لبطاقاتنا في الأردن”.

صرحت المدير العام لشركة طيران الاتحاد في الأردن، جمانة العملة، بقولها: “نحن سعداء بشراكتنا مع INVESTBANK، أحد البنوك الرائدة في المنطقة التي تشترك مع الاتحاد للطيران في الإلتزام بتوفير أفضل مستويات خدمة العملاء. ويمكن لعملائنا في الأردن التطلع إلى عرض مغري من شأنه دمج شؤونه المصرفية واحتياجاته من التسوق والسفر ضمن تجربة مميزة.

وأضافت العملة: “إن اجتماع العلامات التجارية القوية والمحترمة لشركة طيران الاتحاد وINVESTBANK تخلق منبراً فريداً لتقديم اقتراحات استثنائية تهم شريحة واسعة من العملاء”.

ويتوجب على الراغبين للاستفادة من العرض حجز التذاكر الكترونيا عبر الموقع الالكتروني للاتحاد للطيران، كما أن سيحظى العملاء بعائد نقدي عند تسوقهم خلال السفر باستخدام بطاقات INVESTBANKالائتمانية بنسبة 2%.

يشمل العرض المحدود المدة عددا من أبرز المدن والعواصم العالمية و تتضمن مدنا أميركية ، استرالية، وشرق آسيا.