البنك العربي الإسلامي يقر البيانات المالية 2013

2014 04 01
2014 04 01

808عمان – صراحة نيوز – اقرت الهيئة العامة العادية للبنك العربي الإسلامي الدولي في اجتماعها العادي اليوم الإثنين البيانات المالية عن السنة المالية 2013 والخطة المستقبلية للبنك.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشريف فارس شرف إن أرباح البنك ارتفعت في العام الماضي بنسبة 4ر36 بالمئة إلى 5ر22 مليون دينار قبل الضريبة في 2013، مقابل 5ر16 مليون دينار في عام 2012.

وأكد شرف في بيان أصدره البنك أن البنك تمكن من تحقيق نتائج وانجازات متميزة في جوانب العمل كافة، وذلك بفضل كفاءة سياسات الادارة، وواقعيتها وقدرتها على التعامل مع المستجدات والظروف الراهنة.

كما أكد حرص البنك الدائم على تعزيز قاعدة رأس المال والإدارة الحصيفة لموجوداته، بشكل يحقق العوائد ضمن مستويات مقبولة من المخاطر.

وشدد على مواصلة البنك لجهوده في تعزيز العلاقة مع عملاء البنك، والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم وتلبي احتياجاتهم، وتساعد في تطوير مشاريعهم، بما يسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية الشاملة.

وأعرب الشريف شرف عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم، وقدم الشكر للبنك المركزي ممثلا بإدارته وأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم العالية وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني، ولإدارة وموظفي البنك العربي الإسلامي الدولي على إخلاصهم وتفانيهم وحرصهم على مصالح البنك وعملائه وسعيهم الدائم على تقدمه وازدهاره.