البنك العربي ” خدماتنا دايماً جنبك لتوفر وقتك وجهدك “

2015 08 25
2015 08 25

large-cms-image-000120899صراحة نيوز – أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية تحت شعار ” خدماتنا دايماً جنبك لتوفر وقتك وجهدك.. “. تتيح هذه الحملة المميزة لمشتركي الخدمات المصرفية المباشرة من العملاء الحاليين والجدد فرصة لربح العديد من الجوائز الشهرية للدخول في السحب الشهري على جوائز قيمة تشمل أجهزة iPad، iPhone 6 وقسائم تسوق عديدة.

وخلال هذه الحملة التي تمتد من تاريخ 1 آب ولنهاية العام الحالي، سيتأهل للدخول في السحب العملاء المشتركين الحاليين والجدد بخدمة/ الخدمات المصرفية المباشرة والذين يقومون بتنفيذ حركات مالية (حركة واحدة على الأقل) خلال فترة الحملة.

و يسعى البنك العربي من خلال هذه الحملة الى تعريف العملاء بمزايا هذه الخدمات المصرفية المباشرة والتي تهدف إلى توفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات المصرفية للأفراد على مدار الساعة بمنتهى السهولة والأمان. حيث تشمل هذه الخدمات تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين” والخدمة المصرفية الهاتفية “هلا عربي” وخدمة الرسائل القصيرة عبر الهاتف الخلوي، و الصرافات الآلية. وتوفّر الخدمات المصرفية المباشرة الراحة والمرونة القصوى لمستخدميها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية، والتي تتضمن إدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية والقيام بعمليات الإيداع والسحب الآلي المباشر وكافة أنواع الحوالات، وتسديد الفواتير والتبرعات وغيرها من العمليات.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: ” اننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة وتبني قنوات الاتصال المتطورة لتحسين خدمة العملاء ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان.”

وأضاف السيد الحسيني: “سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول عملائنا أفضل الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المتطورة التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة.”