البنك العربي يحصل على جائزة أفضل قرض سكني في المنطقة

2015 01 27
2015 01 27

10عمان – صراحة نيوز – منحت مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط الصادرة عن مؤسسة (سي بي آي فايننشال) البنك العربي جائزة أفضل قرض سكني في المنطقة، تقديرا لما يقدمه البنك من مزايا لعملائه على صعيد القروض السكنية في المنطقة، والتي تتضمن معدلات الفائدة التنافسية وفترة السداد المرنة والشفافية التامة.

وقال البنك في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إنه تم منحه الجائزة بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات خلال الاستفتاء الذى أجرته المجلة أخيرا.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي نعيم الحسيني “إن حصول البنك على هذ الجائزة من جهة عالمية مرموقة، يعكس مكانة البنك الرائدة في تقديم حلول مصرفية ومنتجات تناسب مختلف الاحتياجات لعملائنا، وتأتي استمرارا لسلسلة النجاحات التي تمّ تحقيقها على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والتي يقدمها البنك على المستويين المحلّي والإقليمي”.

وأضاف” نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي يحظى به منتج القرض السكني في البلدان التي نقدمه فيها نظرا لما يوفره هذا المنتج من مزايا متعددة ومرونة عالية تلبي رغبات وتطلعات العملاء”.

ويقدم البنك العربي أنواعا مختلفة من القروض السكنيّة التي تتلاءم مع متطلبات جميع عملائه من مختلف شرائح المجتمع، منها قروض تمويل الشقق الجاهزة وتمويل شراء الأراضي وتمويل بناء المنازل وغيرها.