البنك العربي يقدم قروضا عقارية للمغتربين الأردنيين

2015 06 20
2015 06 20

fg (2)عمان – صراحة نيوز – قال البنك العربي أنه يقدم قروضا عقارية للمغتربين الأردنيين المقيمين في بعض دول الخليج العربي، لتمكنهم من تمويل شراء العقار في المملكة من خلال أي فرع من فروع البنك المنتشرة في بلد إقامتهم أو في الأردن.

وأكد البنك في بيان أصدره اليوم السبت إن هذه القروض تأتي في إطار حرصه الدائم على توفير حلول مصرفية متكاملة لعملائه، فيما تشمل المغتربين الأردنيين في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والسعودية، والكويت وعُمان.

ويشتمل القرض العقاري للمغتربين، حسب البيان، على العديد من المزايا التفضيلية التي تلبي احتياجات عملاء البنك الراغبين بالحصول على تمويل لشراء منزل أو أرض بأسعار فائدة منافسة، وفترة سداد مرنة من خلال مبلغ القرض الذي يتناسب مع احتياجاتهم وإجراءات مبسطة.

وقال نائب رئيس تنفيذي، مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي نعيم الحسيني “إننا نسعى دوما لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية المميزة، والتي توفر لعملائنا قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم وتواكب تطلعاتهم؛ فهدفنا الأساس هو تزويد عملائنا بالحلول المصرفية ذات المرونة والكفاءة”.

وأضاف أن البنك، ومن خلال شبكة فروعه الممتدة إقليميا، يعمل على تقديم القروض العقارية للمغتربين الأردنيين ويسعى بذلك إلى توفير الدعم لعملائه حيثما تواجدوا وبنفس مستوى الخدمة.