البوتاس العربية تدعم الحسين للسرطان بـنصف مليون دينار

2014 02 01
2014 02 01

134عمان – صراحة نيوز

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وشركة البوتاس العربية، اليوم، مذكرة تفاهم لإنضمام الشركة إلى برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة.

وبموجب المذكرة قدمت الشركة نصف مليون دينار للمساهمة بتمويل مشروع التوسعة الجديدة للمركز، التي تسعى المؤسسة إلى استكمالها لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي.

وقع المذكرة سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان وعن شركة البوتاس العربية رئيس مجلس الإدارة جمال الصرايرة.

وأعربت سموها عن شكرها لشركة البوتاس، مؤكدة أهمية مشاركة القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي في الكفاح ضد مرض السرطان.

وأضافت سموها “نحن نفخر بمثل هذه الشراكة الجديدة مع شركة البوتاس العربية، ونشكرهم على قيامهم بدعم رسالة المؤسسة النبيلة في مكافحة مرض السرطان والذي يعكس مدى تفهمهم العميق لدورهم الحيوي في دعم مؤسسات المجتمع المحلي”.

يذكر أن برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والمنظمات فرصة لتسمية مساحة أو حيز داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم منظمة. وتكون هذه التسيمة بمثابة تكريم لهذا الشخص أو المنظمة وتربط اسمه برسالة أمل للآلاف من المرضى في مركز الحسين للسرطان.

يشار الى أن مشروع التوسعة يشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية، بما يتيح مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار، بحيث لا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء.