البوتاس العربية تسلم مائة مسكن متنقل (كرافان) للا جئين السوريين

2013 01 31
2013 10 21

134عمان – صراحة نيوز – صرح رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة  أن الشركة وانطلاقاً من حرصها على تأدية واجبها الوطني والإجتماعي تضامناً مع الإخوة السوريين في مخيم الزعتري قامت بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية بتوزيع مائة مسكن متنقل (كارافانات) على المقيمين في المخيم والتي جاء تمويلها من موازنة الشركة المخصصة للمسؤولية الإجتماعية.

واضاف ان هذه الخطوة تعكس  حرص الشركة على تأدية واجبها الوطني والاجتماعي، وتضامنها مع الإخوة السوريين في مخيم الزعتري. وبين الصرايرة أن موازنة المسؤولية الإجتماعية التي أنفقتها شركة البوتاس العربية عام 2012 بلغت 17 مليون دينار أردني، تم توزيعها بناء على أولويات مدروسة بالتواصل مع السلطات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني. وقد بلغ عدد المنتفعين من هذه البرامج ما يزيد عن ألفي مؤسسة وجمعية أردنية وحوالي مائة ألف مواطن.

والجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية قامت بتوزيع 12 ألف غطاء (حرامات) على اللجئين السوريين في مخيم الزعتري كان آخرها يوم الإثنين الموافق 14 كانون الثاني الحالي، ولكن نظراً لتوفر عدد كافٍ من الأغطية، تم الإتفاق مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية على استعمال رصيد الموازنة المخصص لمخيم الزعتري لتوفير مساكن متنقلة (كرافانات) بهدف تحسين مستوى معيشة الأشقاء السوريين أثناء إقامتهم في الأردن.

كما اكد المهندس  جمال الصرايرة أن هذه المساهمة من شركة البوتاس العربية تنبع من انتماء الشركة لقضايا الوطن، كما أنها تظهر الوجه الإنساني المشرق للأردن وإبراز الدور الأصيل الذي يقوم به في خدمة المجتمعات والقضايا العربية، وتعميقاً للعلاقات الأخوية مع الإخوة السوريين.