البوتاس تتبرع لتوسعة مركز الحسين للسرطان

2013 11 05
2013 11 05

10صراحة نيوز –  قدمت شركة البوتاس العربية دعما ماليا لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان بقيمة 100 ألف دينار،

سيتم تخصيصه لاستكمال مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان والذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.

وسلم التبرع رئيس مجلس ادارة الشركة جمال الصرايرة لسمو الأميرة دينا مرعد مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان خلال زيارة للمؤسسة اليوم الثلاثاء.

وعبرت سموها خلال الزيارة عن امتنانها لهذه المبادرة الإنسانية.

وقالت سموها “تفتخر مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بشراكتها مع البوتاس العربية، إذ أن هذا الدعم يجسد إيمان الشركة العميق وإدراكها لحجم المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كإحدى الشركات الرائدة في المنطقة، كما أنها تقدم مثلا طيبا جديرا بأن يحتذى به من قبل جميع الشركات الأخرى”.

بدوره قال الصرايرة إن شركة البوتاس تسعى لدعم مختلف القطاعات الحيوية التي تساهم في النهوض بالمجتمع والاقتصاد الوطني من جهة، وتعزّز الجوانب الإنسانية ومفاهيم التكافل الاجتماعي من جهة أخرى.

ويشتمل مشروع التوسعة الجديد على إنشاء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية، ما يساعد على مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار، بحيث لا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء.