البوتاس تدعم اجراء 50 عملية معالجة تشوهات خلقية

2014 06 14
2014 06 14

172صراحة نيوز – قدمت شركة البوتاس العربية، بالتعاون مع جمعية إعادة الإبتسامة يوم السبت الموافق 14/6/2014، الدعم المالي لإجراء خمسين عملية جراحية لمعالجة تشوهات خلقية في مستشفى الكرك الحكومي، وذلك بقيمة ثلاثين ألف دينار.

وقدم الدعم نيابة عن الشركة مديرها العام السيد برنت هايمان، الذي قال أن الشركة تحرص على الإستثمار في تنمية المجتمعات المحلية عن طريق المساهمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين في مختلف القطاعات ذات الأولوية، وعلى رأسها قطاع الصحة. وفي هذا المجال، تتعاون شركة البوتاس العربية مع جمعية إعادة الإبتسامة كل عام لمعالجة عدد من التشوهات الخلقية في مختلف مناطق المملكة، وذلك لإعادة الإبتسامة إلى كافة أطفال الأردن.

ومن ناحية أخرى، قدمت شركة البوتاس العربية دعماً بقيمة 86 ألف دينار لنشاطات أكثر من عشرين جمعية خيرية ونادي في مناطق الأغوار الجنوبية. وجاء ذلك ضمن مساهمات الشركة في دعم نشاطات الجمعيات الخيرية والنوادي الرياضية في سائر أنحاء الوطن، خدمة لأبناء المجتمعات المحلية، حيث قامت الجمعيات والنوادي المستفيدة بتقديم عرض لخططها وبرامجها وبناء عليه تم تقديم الدعم.

وافتتح السيد هايمان اليوم السبت القاعات المجتمعية متعددة الإستعمالات في قرى محي والصالحية، التي تعهدت الشركة ببنائها وتجهيزها في العام الماضي.