البوتاس تدعم حملات الزكاة في اربد

2014 07 05
2014 07 05

40صراحة نيوز – وزعت مديرية اوقاف محافظة اربد اليوم السبت بالتعاون مع صندوق الزكاة الف طرد غذائي تبرعت بها شركة البوتاس لأسر محتاجة في المحافظة.

وقال مدير المديرية فايز عثامنة أن الطرود تحتوي على معظم المواد التموينية اللازمة خلال شهر رمضان المبارك، بهدف مساعدة الأسر الفقيرة والعفيفة على تأمين احتياجاتها التموينية خلال الشهر الفضيل.

على صعيد، متصل اوضح عثامنة انه تم الاتفاق مع لجان الزكاة العاملة في المحافظة على تفعيل دورها في خدمة المجتمع المحلي ودعم الأسر المسجلة لديها خلال شهر رمضان والتنسيق المسبق مع المديرية لتنفيذ نشاطاتها المختلفة والمتمثلة بتقديم الدعم للمحتاجين للحيلولة دون ازدواجية منح المساعدات .

بدورها، وزعت لجنة صدقات وزكاة الحي الشرفي في اربد 450 طرداً تموينياً على العائلات المسجلة لديها والبالغ عددها 450 أسرة وستواصل اللجنة نشاطها خلال الشهر الفضيل ليشمل الى جانب المساعدات العينية والمادية وموائد افطار الايتام تنظيم حملة لكسوة العيد.

جمعية طيرة حيفا بدروها بدأت بحملة جمع تبرعات لأعداد الطرود الغذائية وكسوة العيد للأيتام حسب رئيسها ناصر ابو راشد الذي اوضح ان الحملة ستكون متكاملة وبدأتها بتوزيع 20 عربة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة الى جانب توزيع مساعدات نقدية لأسر محتاجة .