البوتاس تدعم صيانة وإدامة متحفي الشهيد التل والمشير المجالي

2014 01 27
2014 01 27

23 عمان – صراحة نيوز قدمت شركة البوتاس العربية دعما ماليا بقيمة 50 ألف دينار مساهمة منها في دعم مشروع صيانة وإدامة متحفي الشهيد وصفي التل والمشير حابس المجالي.

وثمن أمين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه اليوم رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة هذا الدعم الذي يعبر عن المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع والوطن والاهتمام برموزه الوطنية وإرثه التاريخي ، إضافة الى دورها الرائد في دعم الاقتصاد الوطني.

وقال المهندس الصرايرة ان هذا الدعم الذي تقدمه شركة البوتاس تخليدا لذكرى الرمزين الكبيرين هو واجب وطني وامتنان وعرفان لما قدماه من تضحيات جليله للوطن الأردني الهاشمي العزيز وتكريما لذكراهم العطرة.

واستعرض بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة رؤية الأمانة لخدمة مدينة عمان بما يعزز رقيها وتقدمها ويحقق رضى مواطنيها وخططها لإعادة تأهيل عدد من المنجزات السابقة من بينها شارع الثقافة لتعزيز هويته الثقافية وتحقيق الغاية التي أنشئ من أجلها.

وابدى المهندس الصرايرة استعداد الشركة لتقديم الدعم اللازم والمساهمة في جهود الأمانة لتأهيل شارع الثقافة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للقطاع الثقافي وتنشيط الحركة الثقافية في الشارع الذي تقع مباني الشركة فيه .

يذكر أن امانة عمان ستفتتح وبالتنسيق مع مجلس الاشراف واللجنة الوقفية لمتحف الشهيد وصفي التل المتحف بشكل رسمي يوم غد الثلاثاء عند الساعة الحادية عشرة صباحا في احتفال رسمي وشعبي في موقع المتحف .