البوتاس تسلم الدفعة الثانية من تبرعها لمركز الحسين للسرطان

2014 08 31
2014 08 31

62عمان – صراحة نيوز – تسلمت سمو الأميرة دينا مرعد المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان اليوم من رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة 125 ألف دينار دفعة ثانية من المبلغ الكلي البالغ 500 ألف دينار المتبرع به للمؤسسة لتمويل مشروع التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان. ويأتي هذا التبرع بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها شركة البوتاس العربية مع مركز الحسين للسرطان، والتي تبرعت الشركة بموجبها بتمويل بناء وتجهيز قاعات الاستقبال الرئيسية في مبنى العيادات الخارجية ضمن مشروع توسعة المركز .

وأعربت سمو الأميرة دينا مرعد عن شكرها للشركة قائلة: ” نحن في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان نقدّر ونثمّن كل تبرع يساعدنا على الاستمرار في كفاحنا، مهما كان صغيراً أو كبيراً، خاصة أن هذا الدعم يأتي في وقت نمر به في أوقات عصيبة، وأصبحنا نعاني ضغوطا هائلة جداً ونعمل جاهدين على سد الفجوة المالية الكبيرة التي نواجهها لاستكمال مشروع التوسعة الجديدة”.

يشار الى أن برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والمنظمات الفرصة تسمية مساحة أو حيز داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم منظمة لتكون تكريما للشخص أو المنظمة وتربط اسمه برسالة أمل للآلاف من المرضى في مركز الحسين للسرطان،وسيظهر اسم المتبرع على المبنى أو الحائط عند مدخل الغرفة، أو الوحدة، أو الجناح أو الطابق، وذلك وفقاً لما اختار المتبرع تسميته، ليكون الاسم واضحاً ومرئياً. يذكر أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية. لمضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوافرة والتقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار، بحيث لا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء.