” البوتاس” تفتتح مطعم الحسين لتقديم وجبات مجانية لموظفيها

2014 10 23
2014 10 23

131صراحة نيوز – افتتح مدير عام شركة البوتاس العربية السيد برنت هايمن ويرافقة السادة نواب المدير العام للموارد البشرية وللشؤون المالية يوم الاربعاء الموافق 22/10/2014 مطعم اسكان الحسين المقام في موقع الشركة في غور الصافي وفي منطقة اسكان الحسين للشركة .

وكان في استقالبهم المهندس خالد القطاونة مدير ادارة الشؤون الادارية وبحضور المؤسسة العامة للدواء والغذاء وعدد من مدراء شركة البوتاس واعضاء النقابة العامة للمناجم والتعدين وعدد من موظفي شركة البوتاس، حيث قام المدير العام بقص الشريط وتجول في اقسام ومرافق المطعم واطلع الحضور على اقسام وتجهيزات المطعم المتطورة والمتقدمة والتي تمت حسب الموصفات العالمية ، وتم تجهيزها حسب متطلبات السلامة والمتطلبات الصحية .

مدير مؤسسة الغذاء والدواء في الكرك الدكتور هادي الخيطان أفاد ان هذا المطعم اقيم تحت اشراف مؤسسة الغذا والدواء وبمواصفات عالمية وبجودة عالية ، واشاد بشركة البوتاس العربية وادارتها ومدى تطبيق الشركة للمعايير العالمية في هذا المجال حيث تم تدريب الكوادر في الشركة من قبل مؤسسة الغذا والدواء فرع الكرك .

وبدوره قال المهندس خالد القطاونة مدير ادارة الشؤون الادارية ان هذا المطعم اقيم حسب متطلبات الجودة والادارة في شركة البوتاس العربية ، حيث تم تجهيز هذا المطعم بمواصفات عالمية وبتكفلة اجمالية بلغت حوالي 400 الف دينار ، وتم رفد المطعم بخبرات مميزة من الطباخين ، علما ان هذا المطعم يقدم يوميا ما يقارب 700 وجبة غداء مجانية لموظفي الشركة ، وبعض القطاعات المجاورة للشركة .

وبعد ذلك قام المدير العام والحضور بالتجوال في الصالة الرياضية المجاورة للمطعم والتي تم تجهيزها بكافة الاجهزة الرياضية الحديثة والاجهزة الترفيهية .

ويذكر ان شركة البوتاس تعطي موظفيها الاهتمام الكبير في كافة المجالات ، وخاصة في مجال السلامة المهنية والصحة العمالية ، حيث تقوم بتحفيز العمال باستمرار وتقدم هدية لكك موظف في حال لم يحدث اصابات العمل .