البوتاس توقع عقود مع الهند تصل الى 190 مليون دولار

2015 05 11
2015 05 11

تنزيلعمان – – صراحة نيوز – أعلنت شركة البوتاس العربية اليوم أنها وقعت عقود بيع مع شركائها في الهند الذين تربطها معهم علاقة شراكة طويلة الأمد بقيمة إجمالية تقدر بمبلغ 170-190دولار أمريكي. وبذلك تكون شركة البوتاس العربية قد حافظت على الإنجاز الذي حققته في السنة الماضية 2014، برفع كمية المبيعات إلى السوق الهندية إلى ما يزيد عن 500 ألف طن متري.

وتتضمن هذه الاتفاقيات، إحداها مع شركة البوتاس الهندية المحدودة (IPL)، تغطي مبيعات تبلغ 275 ألف طن متري من البوتاس ما بين شهر أيار 2015 إلى آذار 2016، وذلك بموجب أسعار وشروط السوق الحالية. وجدير بالذكر أن التعاون والشراكة بين شركة البوتاس العربية و شركة البوتاس الهندية تاريخي، وهو حجر الزاوية في استراتيجية مبيعات شركة البوتاس العربية والتزامها في السوق الهندية.

وتم التوقيع أيضاً على اتفاقية الثانية لتوريد 230 ألف طن متري من البوتاس إلى شركة زواري للمواد الكيميائية الزراعية المحدودة خلال نفس الفترة. وقد عملت شركة البوتاس العربية وشركة زواري معا لأكثر من 20 عاما، وتلتزم شركة البوتاس العربية بتعزيز وتقوية هذه الشراكة.

وقد تمكنت شركة البوتاس العربية من توسيع وتحسين نطاق خدماتها لعملائها في الهند من خلال شبكتها الكبيرة هناك ومكتبها التمثيلي في نيودلهي الذي افتتح رسميا في العام الماضي.