“التأمين الأردنية” تشارك في منتدى سوكريكس الرياضي الآسيوي للسنة الثانية على التوالي

2015 05 11
2015 05 11

شركة التأمين الأردنيةصراحة نيوز – اختتمت شركة التأمين الأردنية مشاركتها في فعاليات منتدى سوكريكس الرياضي الآسيوي (Soccerex) 2015، الذي أقيم في مركز الملك حسين للمؤتمرات في البحر الميت مؤخراً. وبرعاية من الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا، افتتح المنتدى معالي رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور. وبحضور سموّ الأمير علي بن الحسين، جددت شركة التأمين الأردنية اتفاقيتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لتواصل بذلك دورها كشريك تأميني حصري للاتحاد.

وتمثلت مشاركة “التأمين الأردنية” في منتدى سوكريكس الرياضي الآسيوي بجناح استعرضت فيه باقة منتجاتها وخدماتها التأمينية الواسعة، بما في ذلك خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك، والمركبات والحياة والتأمين الصحي.

وفي تعليقه على مشاركتهم، صرح المدير العام لشركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق، بقوله: “نحن فخورون بمشاركتنا بهذه المناسبة العالمية الفريدة التي تعتبر بمثابة منصة حيوية لطرح الآراء وتبادلها حول واقع ومستقبل كرة القدم. ولا شكّ في أن استضافة الأردن لهذا الحدث والدعم الذي يحظى به من قبل سموّ الأمير علي بن الحسين خير برهان على جدية الاهتمام الوطني بالمجال الرياضي، والذي نحرص بدورنا على السير على خطاه وتوفير الدعم له. كما تأتي مشاركتنا تأكيداً على مكانتنا الريادية كشريك تأميني موثوق في كافة المجالات والأصعدة، والمجال الرياضي ليس استثناءً.”

وشارك في المنتدى 850 شخص من جميع أنحاء العالم، من بينهم شخصيات بارزة ولامعة في عالم كرة القدم الآسيوية، جنباً إلى جنب مع خبراء ورجال أعمال من مختلف دول العالم. وتضمن جدول أعمال المنتدى استعراضاً لفرص النمو والتحديات بالنسبة لكرة القدم الآسيوية، فضلاً عن مناقشة تطوير وهيكلة المنتخبات المحلية ومنتخبات كرة القدم النسوية.