التجديد للملكية الأردنية ناقل رسمي للمنتخبات الوطنية

2015 05 04
2015 05 04

fgصراحة نيوز – جرى على هامش منتدى (سوكرإكس) المقام في البحر الميت حالياً وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الاحتفال بتوقيع تجديد اتفاقية الشراكة بين اتحاد كرة القدم وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لعام جديد، بحيث تستمر الملكية الأردنية لتكون الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية وللاتحاد الأردني لكرة القدم وللعام السادس على التوالي .

وقع الاتفاقيه عن الملكية الاردنية المدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن هيثم مستو وعن اتحاد كرة القدم السيد فادي زريقات المكلف بالقيام بمهام الأمين العام للاتحاد بحضورعدد من المسؤولين في اتحاد كرة القدم والملكية الاردنية وممثلي وسائل الاعلام.

ويأتي تجديد العمل بهذه الاتفاقية من منطلق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم لأهمية الشراكه بين الاتحاد وكبرى المؤسسات الأردنية وبما يعزز من تطلعات شباب الوطن ويجسد دور المؤسسات الوطنية الرائد في دعم المنتخبات الوطنية التي تحلق في سماء الكرة الارضية من أجل رفع راية الوطن في كافة المحافل الدولية .

وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية في الجناح الخاص بالملكية الأردنية في منتدى (سوكرإكس) باعتبار الملكية الأردنية احد رعاة المنتدى الذي يستضيفه الاردن للعام الثاني على ضفاف البحر الميت .

وعبر الكابتن مستو عن فخره واعتزاز أسرة الملكية الاردنية بتجديد الاتفاقية مع اتحاد كرة القدم، وقال ” لقد تشرفنا هذا اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين لهذا الحفل وزيارة سموه الكريمة لجناح الملكية الاردنية في المنتدى ، معرباً عن سعادته أن يأتي تجديد اتفاقية الناقل الرسمي مع الاتحاد الاردني لكرة القدم برعاية سمو الأمير وفي اجواء مثالية خلال هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير “.

وأعرب عن تقديره الكبير لجميع الجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين من اجل الارتقاء بكرة القدم الاردنية على كافة المستويات ليصل بمنتخباتها الوطنية وانديتها الى قمة الانجازات القارية والدولية والعربية التي نتطلع اليها، مؤكداً أن الملكية الأردنية وبصرف النظرعن الاتفاقيات ومذكرات التفاهم فإنها تعتبر دعم المنتخبات الأردنية جزء من واجبها الوطني ومسؤولياتها المجتمعية، وهي تطمح الى تعزيز هذا الدعم مستقبلا.

واشار الكابتن مستو ان الملكية الاردنية والتي تعتز دائما أنها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية تشرفت خلال السنوات الماضية بنقل المنتخبات الوطنية وممثلي الاتحاد عامة ونشامى المنتخب الوطني على وجه الخصوص لشتى بلاد العالم، وقد كانت شركتنا سعيدة دائماً أنهاعاشت معهم لحظات الانجازات الكبيرة التي حققوها لبلدنا والتي يفخر بها كل ابناء الوطن.

بدوره قال زريقات ان الاتحاد يتشرف بتجديد الرعاية مع مؤسسة وطنية عريقة ورائده يعتز بها كل ابناء الوطن لأنها تحمل اسم الأردن وتحقق لنا كل امنياتنا وتحلق فيها في الفضاء الواسع وتصل بنا الى كل ما نتمناه بخدمات حضارية مثالية وبدقة عالية ومهنية نفخر بها على الدوام .

واضاف حينما وجهنا سيدي صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين لعقد جلسات حواريه مع مؤسسات الوطن الرسمية والاهلية فان تلك التوجيهات تنطلق من الحس الوطني والدور المحوري الذي يراه سموه لتلك المؤسسات تجاه الوطن وشبابه، مؤكداً ان الملكية الاردنية تستحق ان تبقى الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية لأن كلاهما يحمل اسم الوطن ويرفع راية الأردن عالياً في كل المحافل العربية والقارية والدولية وهما يشكلان معا توأماً للهاجس الوطني الذي نرفع جميعا رايته خفاقة اينما ذهبنا .

ووجه زريقات الشكر والتقدير لأسرة الملكية الاردنية جمعاء، مقدراً التعاون الكبير الذي قدمته خلال السنوات الماضية ومثمناً حرص اصحاب القرار فيها على تواصل الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الاردني لكرة القدم بالموازاة مع حرص دوائر الاتحاد من اصحاب الاختصاص على بذل كل الجهود اللازمة للوصول الى هذه الاتفاقية.